التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم هذا اليوم  نتائج التوجيهي 2019 شتوى، حيث سنوفر لكم رابط شهادة الثانوية العامة فى  المملكة الاردمية الدورة الشتوية، حيث تأكد ظهور نتائج التوجيهي2019  هذا اليوم حسب الاسم وبرقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك بعدما أعلن وزير التربية والتعليم فى الاردن، الأستاذ وليد معاني، وستكون النتائج متوفرة وستتاح عن طريق موقع التوجيهي، وموقع ايديويف ( eduwave )  الخاص بوزارة التربية والتعليم فى الاردن، وكذلك موقع عمان جو.

نتائج التوجيهي 2019 شتوى برقم الجلوس

نتائج التوجيهي2019 تظهر بعدما انتهت عملية التصحيح والمراجعة، وكان الطلبة قد أدوا امتحانات الدورة الشتوية من يوم 5 يناير الماضي وانتهوا منها يوم 19 من نفس الشهر، ووفي تلك المدى أدى الطلبة في كل الفروع ” الادبي و العلمي – الاقتصاد المنزلي والفندقي -الزراعي – الصناعي” الامتحانات، وقد انتظروا ما يقرب من ثلاثة أسابيع حتي ظهور النتائج، التي ستكون بين أيديهم هذا اليوم وسيتمكنوا من الاستعلام عنها بكل سهولة.

نتائج التوجيهي 2019 شتوى الاردن

رابط نتائج التوجيهي “موقع التوجيهي” من هنا 
رابط موقع  ايديويف ( eduwave ) وزارة التربية والتعليم فى الاردن من هنا 
رابط موقع عمان جو للاستعلام برقم الجلوس من هنا 
في صباح هذا اليوم السبت التاسع من شهر فبراير ستظهر وسيتم اعتماد نتيجة التوجيهي 2019 شتوى الدورة الشتوية بالأردن من قبل وزير التربية والتعليم، الأستاذ وليد معاني، وبعد ذلك سيتم رفعها عن طريق المواقع بالأعلى وروابط أخرى سنقوم بتوفيرها لكم عقب اعتمادها مباشرة.

وسنتابع معكم لحظة إعلان نتائج التوجيهي عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم فى الاردن ايديويف ( eduwave ) وموقع التوجيهي وموقع عمان جو، ومن المتوقع أن يحدث ذلك في صباح هذا اليوم فتابعونا.

خلال دقائق قليلية سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2019 شتوى فى الأردن فكونوا متابعين معنا عن طريق تلك المقالة وسنتابع الأخبار أول بأول.

يذكر أن عدد الطلبة الذين أدوا الامتحانات بالتوجيهي 2019 شتوى هم 73130 طالب، مقسمين على كل الفروع، يمكنكم الاطلاع على النتائج حينما تنشر عن طريق رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج التوجيهي الرسمي حيث هناك مؤتمر صحفي هذه الآونة.

يمكنكم هذه الآونة الاستعلام عن النتائج لموقع توجيهي التابع لوزارة التربية والتعليم فى الاردن النتائج هذه الآونة لكل الطلبة من خلال رقم الجلوس.

وقد تم تصديق النتائج والأن ظهرت النتائج وكل المطلوب كتابة رقم الجلوس وأضغط على عرض، واذا لم تفلح محاولتك ضع رقم الجلوس وسنقوم نحن بجلب النتيحة.

التعليقات