التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع في اليمن 2018، ننقل لكم زوارنا الأعزاء رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية لمعرفة نتائج الصف التاسع باليمن 2018، وقد وضعنا لكم في وقت سابق موقع أرقام جلوس الثانوية العامة اليمنية من خلال تقارير متتالية عبر قسم أخبار التعليم على دليل مصر، والآن نتابع معكم الأخبار المؤكدة عن ظهور نتائج الصف التاسع في اليمن 2018 والبعض بحث عن نتائج التعليم الأساسي في اليمن 2018.

نتائج الصف التاسع في اليمن 2018

موقع نتائج تاسع اليمن 2018 وزارة التربية والتعليم اليمنية: بدأ طلاب الثانوية العامة اليمنية بقسميها العلمي والأدبي أداء امتحانات الترم الثاني، وقد رصدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن عدد 194 ألف و 12 طالب وطالبة سيدخلون السبت امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي،و يتوجه أيضاً يوم الأحد عدد 272 ألف و 819 طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة الأساسية.

نتائج الصف التاسع 2018 وزارة التربية والتعليم اليمن

ويوجد رابط أخر للحصول على نتائج الشهادة الأساسية في اليمن 2018 تابع لوزارة التربية والتعليم اليمنية الدخول هنـــــــا.

وأكد السيد الدكتور وكيل وزارة التربية والتعليم محمد السقاف أن الوزارة تحرص دائما على تقديم الرعاية الكاملة من أجل سير العملية الامتحانية لجميع الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية العامة والتعليم الأساسي، وأوضح سيادته أن نتائج الصف التاسع باليمن 2018 سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من الاختبارات وإتمام عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لأوراق جميع الطلاب بالمرحلة، وأردف أيضاً أن نتائج التاسع أساسي في اليمن سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة.

نتائج تاسع اليمن 2018

متابعينا الكرام، بعد أن تتم عمليات التصحيح والمراجعة النهائية، ستقوم وزارة التربية والعليم اليمنية برفع نتيجة التاسع في اليمن والعليم الأساسي 2018 وسوف يمكنكم الاستعلام عنها من خلال رابط نضعه لكم الآن خاص بموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

وسيتم إعلان نتائج التاسع أساسي اليمن 2018 في محافظة عمران، البيضاء، الحديدة، نتائج التاسع باليمن محافظة الحزم وصنعاء وحجة وزمار ومأرب، وغيرها من المحافظات التي سيتم الإعلان عن نتائج تاسع اليمن بها، وسنتابع معكم أول بأول سير العملية الامتحانية لطلاب الثانوية العامة في اليمن.

أما بخصوص طريقة الحصول على نتائج التاسع أساسي في اليمن 2018، أولاً عليكم الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية التي ستعلن نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018 ونتائج تاسع اليمن، ومن ثم اختيار قسم الخدمات الإلكترونية للطالب، سيتم فتح نافذه جديدة نختار منها قسم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن 2018 برقم الجلوس وبعدها الضغط على كلمة استخراج النتيجة.

تحديث: أوضح السيد وكيل وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نتائج لصف التاسع في اليمن 2018 سيتم الإعلان عنها قريباً خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً أن لجان التصحيح قاربت على الانتهاء من جميع أعمال رصد الدرجات لجميع الطلاب، وسوف تكون نتائج التاسع في اليمن متاحه خلال الفترة المقبلة.

وما زال جميع الطلاب والطالبات يتوالون عمليات البحث لمعرفة نتائج تاسع اليمن 2018، والتي تم أنها ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة، وكما صرح السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، وسيكون ذلك عقب الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بأعمال التصحيح.

ستبدأ نتائج التاسع في اليمن 2018، بالظهور أول بأول في جميع المحافظات اليمنية، ويمكنكم الحصول على نتائج الصف التاسع 2018 باليمن من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية المرفق بعاليه، ونحن ننتظر أي استفسارات منكم.

وقد أشاد السيد وزير التربية والتعليم بالمجهود المبذول من أعضاء لجان التصحيح لأوراق الطلاب، بما في ذلك المجهود الذي يبذلونه من أجل إعلان نتائج التاسع في اليمن في موعد قريب، وننتظر وإياكم الكشف عن نتائج تاسع اليمن 2018، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

تحديث اليوم 23-7-2018: قال السيد الدكتور محمد السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم اليمنية أن الوزارة تستعد الآن لإعلان نتائج التاسع في اليمن 2018 الدور الأول للقسم العلمي والأدبي حيث اقتربت اللجان المختصة في عمليات الفحص والتدقيق ورصد درجات الطلبة والطالبات من الانتهاء من عملها، مشيراً أن نتائج الصف التاسع 2018 اليمن سيتم الكشف عنها خلال الأسبوع المقبل.

فيما أكد السقاف وكيل الوزارة أن الوزارة ستعقد مؤتمراً صحفياً بمقر ديوان وزارة التربية والتعليم اليمنية من أجل الإعلان عن نتائج تاسع اليمن 2018 وسيتم رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية والمرفق الرابط الخاص بها أعلاه.

لم تم تحديد موعد الإعلان عن نتائج التاسع في اليمن 2018 وترقب كبير من جميع الطلاب وأولياء الأمور متابعين أهم وأخر الأخبار بخصوص نتائج تاسع اليمن 2018 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

ترقبوا معنا ظهور نتائج التاسع في اليمن 2018 وتفعيل رابط نتائج الثانوية العامة باليمن 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم قريباً خلال الأيام القليلة الحالية، أسرة موقع دليل مصر تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

تحديث: أعلن السيد الدكتور محمد السقاف وزير التربية والتعليم نتائج التاسع في اليمن 2018 الدور الأول وذلك خلال مؤتمر صحفي وسيتم رفع نتائج الصف التاسع باليمن 2018 على الموقع الرسمي، كما يتم معرفة نتائج تاسع اليمن عبر شبكة يمن للموبايل عبر رقم هاتفي -161، أسرة موقعنا تتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

التعليقات