التخطي إلى المحتوى

نتائج نور 1440 حيث نتائج الطلاب  موقع نور للنتائج 1440 نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية 1440  نظام نور، فأصبحنا على أعتاب امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 1440 في المملكة العربية السعودية، وعقب انتهاء الامتحانات يصبح أولياء الأمور والطلاب في حالة ترقب شديد لانتظار النتائج ومعرفتها عن طريق الموقع، وعندما يتم الاعلان عن النتيجة مباشرة سنقوم برفع كافة الروابط للتعرف عليها، ودائمًا ما نجد أن موقع نور يقوم بفتح باب الاستعلام عن النتيجة مباشرة عقب تحميلها.

موقع نور للنتائج 1440 الاستعلام عن النتائج برقم الهويه فقط

وأكدت وزارة التربية والتعليم في جميع مدن المملكة أنه سيتم الإعلان عن النتيجة لكافة المراحل التعليمية بمجرد الانتهاء من التصحيح والمراجعة وسيتم الإعلان، وسط ترقب كبير من الطلاب الذين ينتظرون بفارغ الصبر معرفتها، كما أن الموقع يوفر لكم خدمة الاستعلام عن النتيجة بمنتهى السهولة واليسر دون أية مجهود مبذول، بالإضافة إلى أن الطلبة جميعهم في المملكة يستطيعون التعرف الآن على النتائج عبر استخدام الهوية الوطنية للطالب، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام من خلال استخدام رقم السجل المدني للطلبة والطالبات ويمكن الإطلاع على النتيجة فور الإعلان عنها رسميا ورفعها على هذا الموقع الذى خصصته وزارة التربية والتعليم السعودية.

ولقد عملت وزارة التربية والتعليم على تفعيل رابط مباشر لجميع الطلبة والطالبات داخل المملكة وكذلك أولياء أمورهم حتى يتم الاستعلام عن نتائج الطلاب بدون تسجيل او رقم سرى فقط برقم الهويه وهو ما سوف نوفر إليكم  من خلال موقعنا الذي يسعى دائمًا في خدمة الطلاب، ويقدم كل ما هو جديد ومتوفر من خدمات منوعة.

نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية موقع نور بدون تسجيل برقم الهويه

وتعمل وزارة التعليم بالمملكة السعودية على رفع جميع النتائج للطلبة في جميع المراحل الدراسية من خلال موقع نظام نور وذلك عندما تنتهي مباشرة من عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لكافة المراحل الدراسية ليتم الإعلان عنها رسميا من خلال هذا الموقع الرسمي حتى يتمكن الطلاب من الإستعلام عليها والتعرف عليها.

نظام نور التعليمي العديد من الخدمات الأخرى للطلاب، وأهمها تقديم  تقديم تقرير شاملًا للطلبة والطالبات من خلال توفير أفضل وأسهل الطرق الممكنة التى يمكن الإعتماد عليها للحصول على النتيجة والإستعلام عن الدرجات التى تم الحصول عليها فى كل مادة دراسية وطباعة الشهادات، وذلك عن طريق رقم الهوية الوطنية دون داعي إلى التسجيل في موقع نور، ومن خلال المقالة التالية نوفر لكم رابط الإستعلام عن النتيجة وخطوات الإستعلام.

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية بدون تسجيل

 خطوات الحصول على نتائج الطلاب 1440 نظام نور

ويوجد بعض الخطوات البسيطة التي يستطيع الطالب أو ولي الأمر عملها بكل سهولة من خلال موقع نظام نور التعليمي حتى يمكنهم التعرف على جميع النتائج، وتأتي هذه الخطوات كما يلي:

  • الدخول على رابط موقع نظام نور.
  • التسجيل برقم الهوية أو السجل المدنى من خلال هذا الرابط موقع نور نتائج الطلاب.
  • وبعد تسجيل الدخول يتم إختيار الصفحة المخصصة لعرض النتائج.
  • استخراج نتائج الطلاب نظام نور الفصل الثاني  “الابتدائية والمتوسطة والثانوية”
  • يقوم الطالب بإختيار المرحلة الدراسية التى ينتمى إليها.
  • وفى النهاية يقوم بالضغط على زر الإستعلام عن النتيجة وسوف تظهر على الفور النتيجة وتقريرا شاملا بكافة الدرجات التى حصل عليها الطالب فى جميع المواد الدراسية.
  • وهذا ما يجعل موقع نور التعليمي منصة للتواصل بين الطلبة وإدارات المدارس ووزارة التربية والتعليم للاطلاع على آخر الأخبار والتقارير للطلبة والطالبات.

الإعلان عن نتائج الطلاب 1440

نحن الآن أصبحنا على أعتاب بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول ومن ثم لحظة الإعلان عن النتائج لجميع الطلاب، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رفع النتيجة بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة ورفع الدرجات، ولم يقرر بعد موعد رفع النتيجة من خلال موقع نور التعليمي، ليقوم كل طالب بالإستعلام عن النتيجة سواء فى المرحلة الإبتدائية او المتوسطة أو الثانوية، الجدير بالذكر أن من ضمن الخدمات التى يقدمها هذا الموقع حركة النقل الداخلى للمعلمين والمعلمات وتسجيل الطلبة المستجدين فى المدارس السعودية وغيرها من الخدمات الآخرى المتاحة.

تحديث:  توقف العمل على موقع نور مؤقتا بسبب تزامن ظهور نتائج حركة النقل الخارجي مع ظهور نتائج الطلاب وسوف يعود الى العمل عما قريب.

نظام نور للنتائج
نظام نور للنتائج

تحديث عاود موقع نور لنتائج الطلاب الى العمل مرة اخرى لاستخراج نتائج المراحل التعليمية  المختلفة عبر موقع نور نتائج.

ويمكن الآن التسجيل على مدار اليوم حتى تستطيع الاستعلام عن النتيجة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإدخالها من قبل.

موقع نظام نور للنتائج .. طريقة الإستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه

مازال الطلاب مستمرون في استخراج نتائج الشهادات، حيث وفر نظام نور لنتائج الطلاب رابط مباشر لتسجيل الدخول برقم الهويه فقط،او برقم السجل المدني فقط، وبدون كلمة سر ثم الدخول والاستعلام عن النتيجة للصفوف المختلفة بداية من الصف الاول الابتدائى، ونهايه بآخر مراحل التعليم ما قبل الجامعى. رابط اشعار الدرجات النهائية

التقويم الدراسي الجديد 1440

وللتعرف على عدد الأسابيع الفعلية للعام الدراسي 2018/2019 يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الصورة التالية، حيث أنها تبين موعد امتحانات نصف العام وعدد أيام أجازة منتصف العام.

#تحديث

أكدت وزارة التربية والتعليم عن تغيير رابط موقع نور التعليمي وللدخول اضغط هنا  فقد تم تبديل الرابط القديم بهذا الرابط والذي يعمل بشكل جيد.

كما يمكن الآن الاستعلام من خلال الرابط السابق عن نتيجة حركات النقل الداخلي في المملكة، عبر اختيار تبويب خدمات شئون المعلمين، بالإضافة إلى إثبات الغياب من خلال خدمة السلوك والمواظبة التي أتاحها موقع نور التعليمي للطلبة.

وفيما يخص العمل بنظام المقررات، فيمكن الاطلاع على هذا النظام من خلال الصورة التالية:

وقد اصبحنا على أعتباب الإعلان عن انطلاق موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول، وسيليه الإعلان عن النتائج، وسوف نوافيكم بها مباشرة.

تابعونا وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد بشان موعد الإعلان عن النتيجة، مع تمنياتنا لكافة طلابنا بالمزيد من النجاح والتفوق.

التعليقات