التخطي إلى المحتوى

نتائج نور 1440 حيث نتائج الطلاب  موقع نور للنتائج 1440 نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية 1440  نظام نور، فأصبحنا على أعتاب امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 1440 في المملكة العربية السعودية، وعقب انتهاء الامتحانات يصبح أولياء الأمور والطلاب في حالة ترقب شديد لانتظار النتائج ومعرفتها عن طريق الموقع، وعندما يتم الاعلان عن النتيجة مباشرة سنقوم برفع كافة الروابط للتعرف عليها، ودائمًا ما نجد أن موقع نور يقوم بفتح باب الاستعلام عن النتيجة مباشرة عقب تحميلها.

موقع نور للنتائج 1440 الاستعلام عن النتائج برقم الهويه فقط

وأكدت وزارة التربية والتعليم في جميع مدن المملكة أنه سيتم الإعلان عن النتيجة لكافة المراحل التعليمية بمجرد الانتهاء من التصحيح والمراجعة وسيتم الإعلان، وسط ترقب كبير من الطلاب الذين ينتظرون بفارغ الصبر معرفتها، كما أن الموقع يوفر لكم خدمة الاستعلام عن النتيجة بمنتهى السهولة واليسر دون أية مجهود مبذول، كما أن جميع الطلبة والطالبات بالمملكة يمكنهم التعرف على نتيجتهم عن طريق استخدام الهوية الوطنية الخاصة بالطالب، كما يمكن الاستعلام عن طريق استخدام رقم السجل المدني للطلبة والطالبات ويمكن الإطلاع على النتيجة فور الإعلان عنها رسميا ورفعها على هذا الموقع الذى خصصته وزارة التربية والتعليم السعودية.

نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية موقع نور بدون تسجيل برقم الهويه

وقامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط مباشر للطلبة والطالبات وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج الطلاب بدون تسجيل او رقم سرى فقط برقم الهويه وهو ما سوف نوفر إليكم  من خلال موقعنا

وتعمل وزارة التعليم بالمملكة السعودية على رفع جميع النتائج للطلبة في جميع المراحل الدراسية من خلال موقع نظام نور وذلك عندما تنتهي مباشرة من عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لكافة المراحل الدراسية ليتم الإعلان عنها رسميا من خلال هذا الموقع الرسمي حتى يتمكن الطلاب من الإستعلام عليها والتعرف عليها.

إلى جانب أن نظام نور التعليمي يعمل على تقديم تقرير شاملًا للطلبة والطالبات من خلال توفير أفضل وأسهل الطرق الممكنة التى يمكن الإعتماد عليها للحصول على النتيجة والإستعلام عن الدرجات التى تم الحصول عليها فى كل مادة دراسية وطباعة الشهادات، وذلك من خلال رقم الهوية الوطنية دون الحاجة إلى التسجيل فى الموقع، ومن خلال المقالة التالية نوفر لكم رابط الإستعلام عن النتيجة وخطوات الإستعلام.

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية بدون تسجيل

 خطوات الحصول على نتائج الطلاب 1440 نظام نور

إلى جانب أنه يوجد مجموعة من الخطوات التى يجب على الطلاب الاعتماد عليها للتعرف على النتيجة الخاصة بهم والمتمثلة فى الآتى:

  • الدخول على رابط موقع نظام نور.
  • التسجيل برقم الهوية أو السجل المدنى من خلال هذا الرابط موقع نور نتائج الطلاب.
  • وبعد تسجيل الدخول يتم إختيار الصفحة المخصصة لعرض النتائج.
  • استخراج نتائج الطلاب نظام نور الفصل الثاني  “الابتدائية والمتوسطة والثانوية”
  • يقوم الطالب بإختيار المرحلة الدراسية التى ينتمى إليها.
  • وفى النهاية يقوم بالضغط على زر الإستعلام عن النتيجة وسوف تظهر على الفور النتيجة وتقريرا شاملا بكافة الدرجات التى حصل عليها الطالب فى جميع المواد الدراسية.

الإعلان عن نتائج الطلاب 1440

أوشكت نتائج الطلاب على الظهورـ حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رفع النتيجة بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة ورفع الدرجات، ولم يقرر بعد موعد رفع النتيجة من خلال موقع نور التعليمي، ليقوم كل طالب بالإستعلام عن النتيجة سواء فى المرحلة الإبتدائية او المتوسطة أو الثانوية، الجدير بالذكر أن من ضمن الخدمات التى يقدمها هذا الموقع حركة النقل الداخلى للمعلمين والمعلمات وتسجيل الطلبة المستجدين فى المدارس السعودية وغيرها من الخدمات الآخرى المتاحة.

تحديث:  توقف العمل على موقع نور مؤقتا بسبب تزامن ظهور نتائج حركة النقل الخارجي مع ظهور نتائج الطلاب وسوف يعود الى العمل عما قريب.

نظام نور للنتائج
نظام نور للنتائج

تحديث عاود موقع نور لنتائج الطلاب الى العمل مرة اخرى لاستخراج نتائج المراحل التعليمية  المختلفة عبر موقع نور نتائج.

استمرار موقع نور فى تلقى استعلام الطلاب عن نتائج المراحل التعليمية المختلفة.

موقع نظام نور للنتائج .. طريقة الإستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه

مازال الطلاب مستمرون في استخراج نتائج الشهادات، حيث وفر نظام نور لنتائج الطلاب رابط مباشر لتسجيل الدخول برقم الهويه فقط،او برقم السجل المدني فقط، وبدون كلمة سر ثم الدخول والاستعلام عن النتيجة للصفوف المختلفة بداية من الصف الاول الابتدائى، ونهايه بآخر مراحل التعليم ما قبل الجامعى. رابط اشعار الدرجات النهائية

#تحديث

أعلنت وزارة التربية والتعيلم عن الرابط الجديد لنظام نور التعليمي اضغط هنا للدخول.

تابعونا وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد بشان موعد الإعلان عن النتيجة، مع تمنياتنا لكافة طلابنا بالمزيد من النجاح والتفوق.

التعليقات