التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم رابط موقع جدارة لإعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية وكذلك النقاط الخاصة بهم من خلال وظائف الخدمة المدنية التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية، وتعرض موقع جدارة إلي حالة من التوقع نظرا للضغط الكبير من المرشحات من أجل الإستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية المختلفة والخاصة بهم.

رابط موقع جدارة لإعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية

يمكن الدخول إلي موقع جدارة لمعرفة أسماء المرشحات للوظائف التعليمية من صفحة الدخول لنظام جدارة.

كان متحدث وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف قد أكد انه يمكن لأي متقدمة من المرشحات للوظائف التعليمية من التعرف على النقاط الخاصة بها من خلال الحساب الخاص بها عبر موقع جدارة.

نظام جدارة للوظائف التعليمية
نظام جدارة للوظائف التعليمية

وأضاف المنيف فى تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وهو الأكثر متابعة فى المملكة العربية السعودية، أنه إستنادا لمبدأ الشفافية المتعارف عليها فإن المتقدمات والمرشحات يمكنهم معرفة النقاط الخاصة بهم من أجل معرفة فرص شغل الوظائف ونقاط أخر المرشحات من خلال الحساب الخاص بهم.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت كل المتقدمات إلي وظائف الخدمة المدنية بفحص أسمائهم بشكل كامل من أجل مراجعة بوابة التكامل من أجل معرفة المرشحين والفائزين بتلك الوظائف.

طريقة حساب نقاط نظام جدارة لمعرفة الوظائف التعليمية

يتم حساب نقاط نظام جدارة من اجل ترشيح المرشحات للوظائف التعليمية بناء على أقدمية التخرج والمعدل التراكمي والإختبار ثم يتم حساب المجموع الكلي، وتتم طريقة الحساب من خلال حساب عدد الأيام بحيث لاتقل عن 270 يوم ولاتزيد عن 3600 يوم.

وكان عدد من المرشحات للوظائف التعليمية قد شكوا من عدم دقة النظام فى حساب الدرجات الخاصة بهم مطالبين الخدمة المدنية ببحث الأمر من جديد.

كانت صفحة المعلمون السعوديون، على تويتر قد أكد أن المعلمات المعينات حديثا سيخضعن إلي مقابلة شخصية فى الإدارة التعليمية بالمنطقة التي تم تعيينهن فيها، وحال إجتياز تلك المقابلة سيباشرن عملهن على الفور.

صفحة المعلمون السعوديين تتحدث عن المعلمات فى النظام التعليمي
صفحة المعلمون السعوديين تتحدث عن المعلمات فى النظام التعليمي

يرجي إدخال بياناتكم وسوف نقوم بمساعدة كل المرشحات للوظائف التعليمية من خلال موقع جدارة بالتعرف على النتائج وعدد النقاط وأسماء المرشحات النهائي للوظائف التعليمية من خلال إمكانية الدخول لموقع جدارة بشكل كبير.

وشكي غالبية المتقدمين من عدم إكتمال أسمائهم بشكل كبير مؤكدين على أهمية وضرورة الإتقان، إلا أن البعض الأخر أكد على ان نظام جدارة عادل للغاية فى إختيار الوظائف التعليمية القادرة على شغلها خلال الأيام القادمة.