التخطي إلى المحتوى

لاصوت يعلو فوق مباراة الاهلى والزمالك فى قمة الدورى المصرى لكرة القدم، وتزداد طموحات الجماهير المصرية حول نتيجة مباراة الاهلى والزمالك، فجماهير الاهلى تمني النفس بالفوز وفى المقابل ترى جماهير الزمالك فريقها قادرا على تحقيق الفوز، إذا كفة التوقعات متكافئة فهنا عبد الله السعيد وهناك شيكابالا وهنا شريف إكرامي وهناك احمد الشناوي.

موعد مباراة الاهلى والزمالك والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلى والزمالك صافرة بداية المباراة فى السابعة مساء بتوقيت مصر، وهو موعد إنطلاق مباراة القمة بين الاهلى والزمالك، ويملك الأهلى عددا من الأوراق الرابحة من أبرزها اجاي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد فتحى وحسام عاشور، بينما يملك الزمالك كلا من شيكابالا وباسم مرسي وإبراهيم صلاح وعدد أخر من الأوراق الرابحة فى صفوف الفريقين.

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك، تبقي كلا من قنوات دي إم سي وأون سبورت والنيل الرياضية هي صاحبة حقوق نقل مباراة الاهلى والزمالك حصريا عبر شاشاتها.

جدل حول حكم مباراة الاهلى والزمالك فيكتور كاساي

يقترب الإتحاد المصرى لكرة القدم من إسناد مهمة إدارة المباراة للحكم المجرى فيكتور كاساي والذي سبق له إدارة مباراة الاهلى والزمالك، وإعترض مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك على حكم مباراة الاهلى والزمالك وهو مارفضه محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى مؤكدا ان تحديد حكم المباراة هي مسئولية لإتحاد الكرة المصرى ولايملك أي إنسان تحديد حكم المباراة من جانبه.

وتبقي مهمة المديرين الفنيين للأهلى والزمالك كبيرة لكل من حسام البدرى ومحمد حلمي، فكلا منهما يسعي لقراءة المباراة فنيا بشكل كبير وإستخدام الاوراق الرابحة فى صفوف الفريقين لإستغلالها فى الوقت المناسب، وفى ذلك أكد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الاهلى أن المباراة متكافئة مؤكدا على أن الفريق الأهدأ والأكثر تركيزا سيكون قادرا على الفوز بالمباراة والحصول على نقاطها، وعاد ليؤكد أن المنتخب المصرى هو الأساس ويجب أن يتم إعطائه اهمية كبرى الفترة المقبلة.

وتطمح الجماهير فى نتيجة قوية لفريقها فى مباراة تعد قمة كروية جديدة بين الاهلى والزمالك، فالأهلى يحاول الحفاظ على الصدارة والإبتعاد عن الزمالك قبل توقف الدورى، بينما الزمالك على الجانب الأخر يحاول الوصول للأهلى وتقليل فارق النقاط معه.

 

التعليقات