التخطي إلى المحتوى

نتابع لايف نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد والتي تقام فى نفس موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي فى واحدة من المباريات التى يتابع جمهور الزمالك نتيجتها نظرا لإرتباطها مع مصير الزمالك فى التأهل لدور الثمانية.

نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد (2-0) تقدم اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين .. تحديث النتيجة كل خمس دقائق.

نهاية الشوط الأول.

موعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد

حدد الإتحاد الافريقي لكرة القدم الساعة التاسعة مساء موعدا لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد فى الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام ستديو تحليلي قبل المباراة بنصف ساعة لتحليل أداء اللاعبين.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
اتحاد العاصمة وكابس يونايتد 9:00 مساء Bein sprots HD3

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد، تنقل قناة Bein sports HD3 مباراة اتحاد العاصمة وكابس يونايتد على أن يقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث المباراة الهامة لاتحاد العاصمة الجزائري.

أخبار مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد

يدخل اتحاد العاصمة الجزائري مباراة كابس يونايتد وهو فى المركز الأول برصيد ثمان نقاط، بينما يأتي كابس يونايتد فى المركز الثالث برصيد ست نقاط، يحتاج كابس يونايتد إلي الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري إن أراد التأهل إلي دور الثمانية.

بينما يطمح جمهور الزمالك تحقيق اتحاد العاصمة الجزائري فوزا أو تعادلا على أقل تقدير على كابس يونايتد من أجل الحفاظ على حظوظ الزمالك فى التأهل لدور الثمانية شريطة فوز الزمالك على أهلي طرابلس الليبي والتي تقام فى ذات التوقيت.

تبدو نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد هامة لجمهور الزمالك، خاصة وأن الزمالك سيلعب بعين فى برج العرب وعين أخرى على نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وكابس يونايتد.

يتمنى الزمالك اليوم التوفيق لنادي اتحاد العاصمة الجزائري فى مواجهة كابس يونايتد وقدرة الفريق الجزائري على تحقيق نتيجة طيبة من أجل ترك الفرصة للزمالك لتحقيق الفوز على أهلى طرابلس وبالتالي تأهل الابيض.

يكفي اتحاد العاصمة الجزائري الفوز على كابس يونايتد وهو الأمر الجيد والمناسب لجمهور الزمالك والذى يهمه متابعة نتيجة مباراة اتحاد العاصمة للإطمئنان على حظوظ الزمالك.

هذا ويسعى اتحاد العاصمة الجزائري إلي تحقيق الفوز على كابس يونايتد من أجل ضمان الصدارة، فخسارة اتحاد العاصمة سيعني تاهله ولكن كثاني المجموعة وهو أمر غير مفضل بالنسبة لإتحاد العاصمة الساعي للوصول بعيدا فى دوري أبطال أفريقيا.

يقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والذي يحتاج للفوز بشكل كبر او التعادل من أجل تلاقي مواجهة النجم الساحلي فى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

نرصد نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد دقيقة بدقيقة فى مباراة تهم فريق الزمالك بشكل كبير فى دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات