التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مشاهدة وتحميل فيلم Avengers Infinity War 2018 أفنجرز: إنفنتي وور كامل مترجم للغة العربية فيلم أكشن جديد هو فيلم بطل خارق أمريكي، مستوحى من شخصيات قصص مارفل المصورة المنتقمون. وهو من إنتاج استوديوهات مارفل وتوزيع والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز. العمل هو ثالث أفلام المنتقمون والتاسع عشر من عالم مارفل السينمائي (MCU). وهو من إخراج الأخوان روسو وتأليف كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلي وبطولة عدد كبير من الممثلين من ضمنهم روبرت داوني جونير وكريس هيمسوورث ومارك رافالو وكريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وبيندكت كامبرباتش ودون شيدل وتوم هولاند وتشادويك بوسمان وبول بيتاني وإليزابيث أولسن وانتوني ماكي وسيباستيان ستان وداناي غورورا وديف باتيستا وزوي سالدانا وجوش برولين وكريس برات.

فيلم Avengers Infinity War 2018

مشاهدة فيلم Avengers Infinity War 2018 تم الأعلان عنه في أكتوبر 2014 تحت مسمى “المنتقمون: الحرب الأزلية – الجزء الأول”. انضم الأخوان روسو لأخراجه في أبريل 2015 وفي مايو من نفس العام انضم كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلي لكتابة نص الفيلم، المستوحى جزئياً من القصة المصورة “القفاز الأزلي” (1991) لجيم ستيرلينغ و”الأزلي” (2013) لجوناثان هيكمان. في يوليو 2016 أختصرت مارفل عنوان الفيلم إلى المنتقمون: الحرب الأزلية. بدء التصوير في يناير 2017 في استوديوهات باينوود أتلانتا في فاييت بولاية جورجيا، واستمر حتى يوليو 2017، مع تصوير إضافي حدث في اسكتلندا وإنجلترا ومنطقة [وسط مدينة أتلانتا] ومدينة نيويورك. وشمل الإنتاج تصوير جزء رابع غير معنون من المنتقمين من المقرر طرحه في 2019. الفيلم يعد من أغلى الإنتاجات على الإطلاق بميزانية تقدر بـ300–400 مليون $.

مشاهدة وتحميل فيلم Avengers Infinity War 2018 حظي المنتقمون: الحرب الأزلية بعرضه الأول في 23 أبريل 2018 في لوس أنجلوس ثم صدر عالمياً في 26-27 أبريل بتقنية آيماكس وثلاثي الأبعاد وتلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد، الذين مدحوا طاقم التمثيل والمؤثرات البصرية والثقل الدرامي للقصة ومشاهد الحركة.

::صور من الفيلم::

فيلم Avengers Infinity War 2018

مشاهدة وتحميل فيلم فيلم Avengers Infinity War 2018 مترجم

لمشاهدة الفيلم اون لاين

اضغط هنـــــا

لتحميل الفيلم بجودة 720p

اضغط هنـــا

لتحميل الفيلم بجودة 480p

اضغط هنــــا

👇:: طريقة تخطي الرابط ::👇

قصة الفيلم

تحميل فيلم أفنجرز: إنفنتي وور يتناول الفيلم قصة المعركة الكبري الضخمة لفريق المنتقمون وحراس المجرة لمواجهة حرب ضد ثانوس الذى يصل الارض بعد عامين من تمزيق المنتقمون خلال أحداث كابتن أمريكا: الحرب الأهلية من أجل جمع أحجار لقفازه تسمى “الأحجار اللامتناهية”، أو “الأحجار الأبدية”، وهي عبارة عن 6 أحجار تمتلك طاقة موجودة من قبل نشأة الكون. وبعد الانفجار العظيم تم ضغط تلك الطاقة الغير متناهية في 6 أحجار تمتلك الواحدة منها قوّة كبيرة جداً بحسب خاصتها، وفي حال تم جمع تلك الأحجار معاً فإن حاملها سيحصل على قوة لا متناهية تمكنه من حكم الكون بكامله.
قام ثانوس بجمع ستة احجار ملونة سحرية ووضعها في قفازه الذهبي ليدمر نصف سكان الكون لكن ثور حصل على فرصة خسرها بسبب تهوره فبدل استهداف راس ثانوس استهدف قلبه فقام ثانوس بتدمير نصف سكان العالم ومن بينهم سبايدرمان وبعض المنتقمون.

تحميل فيلم Avengers: Infinity War 2018 كامل فيلم أكشن رائع من أفضل الأفلام التي تم إصدارها هذا العام وحقق الفيلم إيرادات كبيرة جدا.

حقق هذا الفيلم إيرادات تعدت الـ 2 مليار دولار وهو مبلغ ضخم جدا في تاريخ الإيرادات الأفلام ولكن حظى الفيلم على الكثير من الإعجاب خصوصا أن الفيلم تميز بالجرافيك الرائع والمؤثرات والمونتاج الخاص بهذا الفيلم.

مشاهدة فيلم Avengers: Infinity War مازال هناك الكثير من عشاق أفلام الأكشن والإثارة والخيال العلمي يبحثون عن الفيلم بعد إصدار نسخة منه منذ أيام قليلة.

قم بمشاهدة اون لاين او تحميل الفيلم الآن على جهازك بجودة متوسطة أو عالية مجانا بدون إعلانات مزعجة كبعض المواقع الأخرى.

مشاهدة فيلم Avengers: Infinity War بعد تحقيق الفيلم لإيرادات تعدت 2 مليار دولار يبحث الكثير عم مشاهدة الفيلم على الإنترنت مجانا.

مازال هناك الكثير من محبي الأفلام يبحثون عن روابط لمشاهدة وتحميل الفيلم مجانا بجميع الجودات المتوسطة والعالية او المشاهدة اون لاين.

مشاهدة فيلم Avengers: Infinity War اون لاين من أقوى أفلام الأكشن والإثارة في عام 2018 وهو الفيلم الأعلى من حيث الإيرادات في هذا العام قم بتحميل الفيلم الان.

فيلم افنجرز اون لاين من أقوى أفلام الأكشن والمغامرات لعام 2018 بعد إصداره منذ عدة شهور وتحقيق إيرادات تخطت 2 مليار دولار أمريكي.

مشاهدة فيلم Avengers: Infinity War اقوى فيلم اكشن على الاطلاق لمحبي أفلام المغامرات والأكشن والفيلم حاز على إعجاب الملايين من محبي ومتابعي الأفلام.

قم بتحميل او مشاهدة الفيلم الآن مجانا من خلال الروابط الموجودة بالأعلى في أقوى فيلم أكشن وإثارة لهذا العام الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم.

التعليقات