التخطي إلى المحتوى

مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادا لفعاليات كأس العالم 2018، استعدادا لماراثون كأس العالم 2018 المقام في روسيا تبدأ العديد من المنتخبات المشاركة فيه بخوض عدد من المباريات الودية مع منتخبات أخرى، كي تستعد وتتدرب على مباريات كأس العام المنتظر بدأه في شهر يونيو القادم، ومن ضمن تلك المنتخبات “المنتخب الأخضر” والذي سيفتتح فعاليات كأس العالم مع مستضيف البطولة الدولية المنتخب الروسي، ومن خلال الأسطر التالية سوف يكون لنا إيضاح لكافة المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب السعودي كخطوة أولى قبل مونديال روسيا 2018.

المباريات الودية المنتخب السعودي
المنتخب الأخضر

المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى في مونديال 2018

وفقاً لقرعة كأس العالم، فقد جاء المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى لمونديال 2018، واستعدادا لهذا الأمر قام السعودي بإعداد عدد من المباريات القوية والمتميزة مع مجموعة من أكبر الأندية الأخرى.

ونظراً لوجود عدد كبير من محبي وعشاق الساحر المستديرة بالمملكة العربية السعودية، فقد تم الإفصاح على أنه سوف تقام جميع المباريات على القنوات الفضائية المجانية بعيدا عن القنوات الأخرى المشفرة.

وتجدر الإشارة، إلى أن الأخضر سيقيم في الفترة الحالية معسكراً في إسبانيا وبلجيكا، ويستمر حتى 27 مارس 2018، 9 رجب 1439 هجرياً.

المباريات الودية للمنتخب السعودي
المنتخب السعودي

موعد مباريات السعودية في المعسكر الأوروبي

وكما هي عادة موقع “دليل مصر”، فهو دائما يقدم كل ما هو حصري وجديد لجميع متابعيه، واليوم سنقوم بعرض لكم كافة المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب السعودي.

خاض الأخضر مباراته الأولى في المعسكر الأوروبي، والتي كانت ضد أوكرانيا، أما المباراة الثانية ستكون مع واحد من أقوى الأندية العالمية وهو بلجيكا.

وبعد ذلك سوف يقابل بالمنتخب السعودي إيطاليا في اليوم الثامن والعشرين من مايو القادم، وختاما سوف يتقابل المنتخب السعودي مع المنتخب الألماني في اليوم الثالث من يونيو القادم.

جدول اللقاءات الودية للمنتخب السعودي

اليوم المباراة الملعب التوقيت
27 مارس2018

9 رجب 1439

 

المنتخب السعودي مع المنتخب البلجيكي استاد هيسيل 21:45 وفقاً لتوقيت السعودية

22:45 وفقاً لتوقيت مصر

28 مايو 2018

13 رمضان 1439

المنتخب السعودي مع المنتخب الإيطالي لم يحدد لم يحدد
3  يونيو 2018

19 رمضان 1439

المنتخب السعودي  مع منتخب  بيرو لم يحدد  لم يحدد

مجموعة الأخضر في كأس العالم

المنتخب السعودية
مجموعة المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018

جدول مباريات المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018

ووفقاً لما أسفرت عنه نتائج قرعة كأس العالم 2018، فقد جاء المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى، ويلتقي الأخضر في أول مباراته مع صاحب الأرض  الدب الروسي، وأما عن جدول مباراته فهي كتالي:

جدول منتخب السعودية في روسيا 2018
مباريات المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018

 

وينهي المنتخب السعودي أخر مبارياته ضمن المجموعة الأولى مع المنتخب المصري، حيث ستجمع تلك المباراة فرقيتين عربيتين من أقوى الفرق على مستوى الساحة المستديرة، فكلا الفريقين يتمتعان بقاعدة شعبية كبيرة جداً، وهذا الأمر الذي سيهم في جعل هذه المباراة ينتظرها آلاف بل ملايين عشاق ومحبي كرة القدم على المستويين المصري والسعودي بشكل خاص، وعلى المستوى العربي بشكل عام.

تابعونا باستمرار حيث سيكون لنا متابعة مستمرة لافادكم بكل ما يطرأ من أخبار حول مباريات المنتخب السعودي الودية قبل فعاليات كأس العالم روسيا 2018.