التخطي إلى المحتوى

يخضع المنتخب المصري والبرتغالي إلى بعض الأجواء الاستثنائية قبل تصفيات مونديال روسيا 2018؛ حيث من المفترض أن يخوض كل منهما بعض المباريات الودية قبل بدء تصفيات كأس العالم، ويجري منتخب الفراعنة مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري المصر الممتاز المقرر لها في التاسع عشر من شهر مارس الجاري، ويجري خلالها لاعبي منتخب مصر الاستعدادات اللازمة لمعسكر مباراة البرتغال.

مباراة مصر والبرتغال الودية في تصفية مونديال روسيا

ومن المقرر أن يشارك في المعسكر العديد من لاعبي الفرق المصرية المحللين وبعض المعارين إلى الأندية العربية والعالمية، ولعل من أبرزهم رمضان صبحي، سام مرسي، حارس المرمي عصام الحضري، عمرو جمال، علي جبر، شيكابالا، عمرو وردة، تريزيجيه وغيرهم، كما من المفترض أن يشارك بعض حراس المرمي المحللين مثل محمد الشناوي ومحمد عواد.

وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي قد تمكن منها المنتخب الوطني، وتأهل إلى مونديال روسيا في كأس العالم 2018، وذلك بعد غياب لمدة 28 عام.

موعد مباراة مصرة والبرتغال
موعد مباراة مصرة والبرتغال

موعد مباراة مصر والبرتغال الودية

وسوف تُقام المباراة، مباراة مصر والبرتغال في مدينة زيوريخ السويسرية، يوم الجمعة الموافق 23 مارس 2018، وسوف نعرض عليكم في السطور القليلة القادمة المواعيد بتوقيت القاهرة والسعودية، وسوف يخوض المنتخب الوطني بعد انتهاء المباراة بلقاء جديد ضد اليونان في 27 مارس القادم.

  • تُقام المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • تُقام المباراة في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للقاء

ولكل عشاق الساحرة المستديرة يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر للمباراة، من خلال قناة أون سبورت؛ حيث تعتبر القناة المحلية الوحيدة الناقلة للبث المباشر للقاء في الموعد المقرر له، وفي حالة وجود أي قنوات أخرى سوف تنقل هذا اللقاء سوف نقوم بنشرها على الفور فقط تابعونا.

بالصور رونالدو في تدريبات المنتخب البرتغالي

رونالدو
رونالدو
رونالدو
رونالدو
رونالدو

وتُقام اليوم المباراة الودية بين المنتخب المصري والمنتخب البرتغالي قبل تصفيات مونديال روسيا، وسوف نتابع معكم  ونعرض النتيجة بعد انتهاء المباراة فقط تابعونا.

نتيجة مباراة مصر والبرتغال الودية

وسوف نتابع معكم المباراة اليوم ونوفر لكم النتيجة بين المنتخبين فور انتهاء اللقاء، فقط تابعونا من خلال هذا المقال.

وانتهى اللقاء بفوز المنتخب البرتغالي على منتخب الفراعنة بفارق هدفين مقابل هدف، وسوف نتابع معكم المباريات القادمة في كأس العالم.

التعليقات