التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم هام لدى متابعي وعشاق الدوري الإسباني في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 29 من الليجا الإسبانية، ويدخل النادي الملكي هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعد تحقيق الفوز على فريق باريس سان جير مان الفرنسي في الجولة الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لملاقاة يوفنتوس الايطالي في ربع النهائي بعدما أسفرت القرعة عن تلك المباراة المرتقبة من جانب جماهير الفريقين في البطولة الأوروبية، بينما يدخل فريق جيرونا هذه المواجهة الثقيلة ساعيًا إلى خطف الفوز وحصد 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري، وخاض الفريق آخر لقاء له أمام ديبورتيفو لاكورونيا في المباراة التي انتهت بفوز جيرونا بهدفين مقابل لاشيء، مما يعطي دفعة جيدة للاعبين في مواجهة الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

يسعى النادي الملكي بمواصلة سلسلة الانتصارات في المواجهات المتبقية له في الدوري للاقتراب من برشلونة الذي يحتل الصدارة، ويحتل الفريق الميرنجي المركز الثالث برصيد 57 نقطة خلاف برشلونة المتصدر بـ 69 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
ريال مدريد ضد جيرونا 18 مارس, الساعة 9:45 مساء سانتياجو برنابيو

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بالنادي الملكي.

حكم المباراة: سيتم إدارة هذه المباراة تحكيميًا بواسطة الإسباني خيسوس جيل مانزانو صاحب الـ 34 عام.

خيسوس جيل مانزانو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا

من المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة من قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات الدوري، وسيتم نقل هذا اللقاء مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي.

إحصائيات الفريقين

من المقرر أن يتم الإعلان عن التشكيل الرسمي للفريقين خلال الساعات القليلة القادمة، ويسعى كل مدير فني بالدفع بأفضل تشكيلة في هذا اللقاء.

تقابل الفريقان مرة وحيدة فقط في الدوري في أكتوبر الماضي وانتهت بفوز جيرونا بهدفين مقابل هدف.

أحرز الفريق الملكي 19 هدف في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني بمعدل 4.75 هدف في كل مباراة.

تشكيل الفريقين

تم الإعلان عن تشكيل الفريقين منذ قليل

تشكيل ريال مدريد
تشكيل جيرون

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بستة أهداف مقابل ثلاثة لجيرونا في لقاء كان مليء بالأهداف والفرص، شهدت المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث أحرز أربعة أهداف للملكي الليلة في الدقيقة 11-47-64-91، وأحرز لوكاس فاسكيز هدف للأبيض في الدقيقة 59 ثم جاء جاريب بيل بهدف آخر في الدقيقة 86، وأحرز أهداف جيرونا كلا من كريستيان ستواني في الدقيقة 29 و67 واللاعب خوان بيدرو في الدقيقة 88.

النتيجة النهائية ?
ريال مدريد 6 – 3 جيرونا