التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وروما اليوم، يعتبر اليوم الأربعاء الموافق 4/4/2018 يوم كروي هام في تاريخ دوري أبطال أوروبا حيث أننا على موعد مع مباراة جديدة من مباريات الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لموسم 2017/ 2018، بين فريق نادي برشلونة وفريق نادي روما وذلك في مواجهة قوية ينتظرها الكثيرين من مشجعي الفريقين.

مباراة برشلونة وروما اليوم

ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يخوض مباراة اليوم ولديه هدف واحد أمام ناظريه ألا وهو الفوز في المباراة وإحراز الثلاثة أهداف الخاصة بالمباراة، لذا تدور عمليات البحث هنا وهناك عن موعد المباراة، وسنقوم من خلال مقالنا اليوم بعرضها لكم متابعينا.

موعد مباراة برشلونة وروما اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة وروما اليوم الأربعاء الموافق الرابع من أبريل من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وذلك على أرض ملعب كامب نو، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 1 الرياضية بنقل مباراة برشلونة وروما اليوم على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها بصوت المعلقين المعروفين علي محمد علي، ورؤوف خليف.

نتيجة مباراة برشلونة وروما اليوم

انتهت مباراة اليوم بفوز فريق نادي برشلونة ب4 أهداف مقابل هدف واحد لصالح فريق نادي روما.

التعليقات