التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم هام لمحبي ومتابعي الفريقين في جميع أنحاء العالم في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروباـ، ويدخل الفريق الكتالوني هذا اللقاء على أرضه وسط جماهيره ساعيًا إلى خطف الفوز للتأهل إلى الدور الـثمانية، بينما يسعى البلوز الإنجليزي ببذل أقصى مالديه في لقاء اليوم للفوز أمام عملاق كتالونيا، وتنتظر جماهير الفريقين ومتابعي دوري الأبطال هذه المباراة على صفيح ساخن لرؤية من سيحقق الفوز في هذا اللقاء، ويسعى الفريقان في هذه المواجهة بتقديم أفضل مستوى لاسعاد الجماهير ولرفع الروح المعنوية في الجولات القادمة.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب ستامفورد بريدج الخاص بفريق تشيلسي الإنجليزي، وبالطبع هذه النتيجة في صالح الفريق الكتالوني مما يجعل اللقاء أقل سهولة، لكن على الفريق الإنجليزي الفوز بهدف على الأقل للتأهل، وفي حالة التعادل السلبي، سيصعد فريق برشلونة، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء لقطات وأهداف كثيرة على ملعب الكامب نو، والمنتظر دخول البرسا بأفضلية من لقاء الذهاب الذي كان تشيلسي متوفقا فيها من الناحية الفنية.

موعد مباراة تشيلسي وبرشلونة:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
برشلونة ضد تشيلسي 14 مارس, الساعة 9:45 مساء كامب نو

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كامب نو.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

من المقرر نقل اللقاء على قناة من إحدى قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق البطولة بأكملها، وسيتم نقل هذا اللقاء مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1 بتعليق كلا من رؤوف خليف ويوسف سيف.

إحصائيات الفريقين

يخوض الفريقان التدريبات الأخيرة استعدادا للقاء، ومن المنتظر إعلان التشكيل خلال الساعات القادمة.

التقى الفريقان 14 مرة في دوري الأبطال خلال جولات مختلفة، وتعد هذه المواجهات من الأرقام التاريخية التي جمعت بين الأندية في دوري الأبطال.

يحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

أما فريق تشيلسي يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة خلاف مانشستر سيتي المتصدر بـ 81 نقطة.

الفرق المتأهلة لربع النهائي

  • ريال مدريد
  • ليفربول
  • إشبيلية
  • مانشستر سيتي
  • روما
  • يوفنتوس
  • برشلونة أو تشيلسي
  • بشيكتاش التركي أو بايرن ميوني

يذكر أن قرعة ربع نهائي البطولة ستقام يوم الجمعة القادم السادس عشر من مارس الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر.

من المقرر انتهاء الجولة السادسة عشر الليلة، ونحن في انتظار القرعة التي ستشهد مواجهات قوية متوقعة بين عمالقة كرة القدم.

نتيجة اللقاء

انتهى اللقاء بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، افتتح التسجيل ليونيل ميسي في الدقيقة 3، ثم جاء من بعده ديمبيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 20، وأخيرًا جاء ميسي بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 63 لينهي آمال البلوز الأزرق، وتأهل الفريق الإسباني إلى ربع النهائي بنتيجة نهائية (4-1).

بعد انتهاء الدور الـ 16، صعد برشلونة وبايرن ميونخ الذي فاز على بشيكتاش التركي أيضًا الليلة، ونحن في انتظار القرعة غدا ظهر الجمعة.

التعليقات