التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال وبني ياس اليوم، يستضيف بعد قليل نادي بني ياس الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة ودية كبيرة ضمن المعسكر الإعدادي لنادي الهلال السعودي في دولة الإمارات، ويستعد الفريقين لاستئناف دوري جميل والدوري الإماراتي من جديد عقب فترة التوقف الحالية.

حيث أنهى نادي الهلال السعودي تحضيراته الكبيرة لمواجهة بني ياس الإماراتي ودياً اليوم، حيث تركزت تدريبات الزعيم على مشاركة العناصر الاحتياطية في المباراة وذلك في ظل غياب العناصر الأساسية للمشاركة مع الأخضر السعودي في تصفيات كأس العالم، وقد تركزت على تطبيق تدريبات التسلم والتسليم مع التحرك بشكل سليم في ملعب المباراة

وقد شارك اللاعب الدولي محمد جحفلي في تدريبات الفريق الجماعية، وقد شارك أيضاً في المناورة التي فرضها مدرب الزعيم السعودي دياز، جاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الساق وذلك في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.

وتنطلق مباراة الهلال وبني ياس اليوم، في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت الرياض، الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت الإمارات وذلك على ملعب نادي بني ياس الإماراتي، حيث إن المباراة غير مذاعة على القنوات التلفزيونية.

ملخص مباراة الهلال وبني ياس اليوم

نجح نادي الهلال السعودي من تحقيق فوز صعب جداً على حساب نظيرة نادي بني ياس الإماراتي، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب بني ياس الإماراتي في الإمارات، وتمكن نادي الهلال من تقديم مباراة مميزة نسبياً.

ملخص مباراة الهلال وبني ياس
ملخص مباراة الهلال وبني ياس

 

انتهي الشوط الأول من مباراة الهلال وبني ياس، وذلك بتقدم نادي الهلال بالهدف الأول وذلك عن طريق اللاعب ليو بوناتيني عقب استغلاله لعرضية عبدالله الزوري في الدقيقة ١٦، قدم نادي الهلال أداء مميز للغاية في الشوط الأول.

انطلاق الشوط الثاني من مباراة الهلال وبني ياس، حيث أجري المدرب رامون دياز التغيير الأول وذلك بمشاركة اللاعب مهند فلاتة وذلك بديلاً للاعب سالم الدوسري في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

نجح نادي بني ياس في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر المباراة سجله اللاعب هينتي.

تقدم نادي الهلال السعودي بهدفين في الدقيقة 26 و28 من عمر الشوط الثاني، وذلك عن طريق اللاعب إدواردو، حيث سجل الهدف الثاني عن طريق رأسية جميلة، وسجل الهدف الثالث عن طريق قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء.

سجل نادي بني ياس الإماراتي الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 35 من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب بندر الهاجري، لتصبح النتيجة 3-2 لنادي الهلال.

التعليقات