التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة السد وناساف هام لدى جماهير الفريقين في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، ويتطلع الفريق القطري في هذه المواجهة بالفوز على أرضه لحصد 3 نقاط إضافية إلى رصيده في المجموعة ولضمان التأهل إلى الدور الـ 32 من البطولة، ويسعى أيضًا فريق ناساف الأوزبكي بالفوز لأنه يمتلك نفس عدد نقاط فريق السد، وتكون هذه المواجهة هي الفاصلة للمنافسة على صدارة المجموعة، ويخوض نادي السد هذا اللقاء الرابع له بعدما فاز في مواجهتين وخسر في واحدة، ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء منافسة قوية بين الفريقين المتساويين.

موعد مباراة السد القطري وناساف كارشي

خاض النادي القطري المباراة الأخيرة له في البطولة أمام نفس الفريق في الجولة الماضية وانتهت المباراة بفوز ناساف بهدف مقابل لاشيء مما يجعل فريق السد ساعيًا إلى الأخذ بالثأر، واستطاع السد الفوز على كلا من برسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف وفاز أيضًا على الوصل بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن المجموعة الثالثة (ج) تتكون من (السد – برسبوليس – الوصل – ناساف).

موعد مباراة السد وناساف:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
السد ضد ناساف 13 مارس, الساعة 6:15 مساء جاسم بن حامد

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة ومكة والخامسة والربع بتوقيت مصر والسابعة والربع بتوقيت الإمارات، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب جاسم بن حامد في الدوحة.

موعد مباراة السد ونافاس

القنوات الناقلة لمباراة السد وناساف

من المقرر أن يتم اللقاء على قناة من قنوات مجموعة بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات البطولة بأكملها، و سيتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 4 بتعليق سوار الذهب.

السد

ترتيب المجموعة الثالثة

خاض كل فريق ثلاث مواجهات حتى الآن استطاع كلا من السد وناساف وبرسبوليس الفوز في لقاءين وخسارة في لقاء بينما الوصل هو صاحب أصعب موقف حيث لم يفز أو يتعادل في أي لقاء حتى الآن وهُزم في الثلاث جولات الماضية، وتعد المنافسة شرسة بين الثلاث فرق الأولى، ونستعرض لكم ترتيب المجموعة الثالثة قبل مباريات الجولة الرابعة: “تحديث

المركز الفريق النقاط
الأول برسبوليس 9
الثاني السد 9
الثالث ناساف 6
الرابع الوصل 0

سيخوض فريق الوصل لقاؤه اليوم أيضًا أمام برسبوليس الإيراني، ويسعى الفريق الإماراتي بتحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد صعوبة تأهله إلى الدور الـ 32 من البطولة وخروجه من دور المجموعات.

ساعات قليلة وتنطلق المباراة، ونحن في انتظار إعلان تشكيل السد الرسمي بعد قليل في اللقاء المنتظر من جانب جماهير الفريق في الدوحة.

يسعى كل مدير فني الدفع بأفضل تشكيل لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

تشكيل الفريقين

تشكيل السد:

سعد الشيب، بيدرو كوريا، حامد إسماعيل، عبدالكريم حسن، أحمد سهيل، تشافي، خوخي بوعلام، سالم الهاجري، حمرون، بونجاح، أكرم عفيف.
 تشكيل ناساف:

سانجار كوفاتوف، أوديلجون، إيغور غولبان، سلافكو لوكيتش، إشمورودوف أوماربيك، جانييف عزيزجون، شاروف موخيتيندوف، إسلوم، دراغان سيران، جاسو حسنوف، بوبير عبديكسوليكوف.

اقرأ أيضًا:

نتيجة اللقاء

انتهى اللقاء بفوز كبير لفريق السد بأربعة أهداف مقابل لاشيء، أحرز الهدف الأول للزعيم القطري اللاعب تشافي في الدقيقة 3، ثم من بعده جاء اللاعب عبد الكريم حسن بالهدف الثاني في الدقيقة 15، وقبل انتهاء الشوط الأول جاء بغداد بونجاح بالهدف الثالث في الدقيقة 42، وأخيرًا جاء اللاعب حمرون بالهدف الرابع في الدقيقة 71.

 

التعليقات