التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة الاهلي والجزيرة اليوم هام لدى جماهير الفريقين في اللقاء الذي سيجمع  بينها ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، وتعد هذه المباراة هامة بالفعل لدى الفريقين وسط ترقب عربي كبير بين جمهور الأهلي في السعودية وجمهور الجزيرة في الإمارات، ويسعى كل فريق بالفوز وتقديم الفوز الليلة وحصد 3 نقاط في ختام مرحلة المجموعات، ويقدم الراقي السعودي بالطبع مستوى جيد هذا العام في البطولة جعله يتصدر المجموعة الأولى التي تضم كلا من الجزيرة وتركتور الإيراني والغرافة القطري، ويسعى الفريق السعودي بمواصلة سلسلة الانتصارات بعد ضمان التأهل.

موعد مباراة الاهلي والجزيرة

يحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة بعدما تمكن من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاءين وعدم الخسارة مما يجعل الفريق ضمن التأهل للدور القادم في البطولة الآسيوية.

بينما يحتل نادي الجزيرة المركز الثاني بعد الأهلي برصيد 8 نقاط ويسعى الفريق بالفوز الليلة على أرضه لأن بالطبع الفريق في موقف غير آمن حيث يحتل الوصافة برصيد 8 نقاط ويتطلع الفريق بالفوز أو التعادل لضمان التأهل وتعزيز موقفه في المجموعة.

موعد مباراة الاهلي والجزيرة:

المباراةالموعد والتوقيتالملعب
الاهلي ضد الجزيرة17 إبريل, الساعة 5:30 مساءمحمد بن زايد

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة والنصف بتوقيت الإمارات والرابعة والنصف بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجزيرة

من المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 2 التابعة لقنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات البطولة بأكملها، وسيتم التعليق على هذا اللقاء بواسطة المعلق الرياضي حسن عيدروس.

إحصائيات الفريقين

لم يخسر الراقي السعودي من الفريق الإماراتي في آخر 4 مباريات حيث انتصر في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

في آخر 20 لقاء خاضه الجزيرة في دوري أبطال آسيا، استطاع الفوز في مبارتين فقط بينما تعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 13 لقاء.

نتيجة مباراة الاهلي والجزيرة

انتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

التعليقات