التخطي إلى المحتوى

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد وديربى جديد من ديربيات كرة القدم فى انجلترا ، حيث يلتقي ارسنال الانجليزى مستضيفه نادي مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات فى واحدة من أقوى مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدورى الانجليزى لكره القدم .

أهمية مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد للفريقين

رغم ان الفريقين ابتعد رسميا عن المنافسة على اللقب و الذى يقترب منه نادى تشيلسى الانجليزى ، الا ان المباراة ونقاطها الثلاثة غاية الفريقين لأسباب واحدة و هو رغبة كل فريق انهاء الموسم الحالى فى التواجد فى المربع الذهبى لترتيب الدورى الانجليزى من اجل ضمان المشاركة فى البطولات الاوروبية للاندية الموسم القادم .

ترتيب أرسنال ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزي

أرسنال الذي كان و احدا من منافسي اللقب هذا الموسم ، ابتعد منذ عدة جولات بعد ان تراجعت نتائجه بقيادة مدربه أرسنال فينجر و ابتعد كثيرا وتراجع الى المركز السادس و تقدم علية منافسه فى مباراة اليوم مانشستر يونايتد الذي يحتل حاليا المركز الخامس بفارق 5 نقاط بينة و بين ارسنال و ايضا يبتعد فقط بنقطة و احدة عن صاحب المركز الرابع مانشستر سيتى .

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد
مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

 

و فى ظل التخبط الذى يتواجد فى نادى ارسنال و الحديث عن نتائج الفريق المهتزة و مصير مدربه ارسين فينجر فى الفترة القادمة و عدد من الصفقات ، ربما تكون الفرصة سانحة بشدة أمام مانشستر يونايتد لخطف المباراة و الثلاث نقاط اليوم .

و على الطرف الآخر يدخل مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو اللقاء بمعنويات عالية للغاية بعد ان فاز الفريق ذهابا فى ذهاب الدور قبل النهائى فى الدورى الاوروبى على سيلتا فيجو الاسباني فى اسبانيا و اقترب كثيرا من الوصول الى المباراه النهائية فى البطولة ،  وأكد مورينيو الى انه ينوي إراحة مجموعة من اللاعبين فى مباراة اليوم و لكنه اكد انه لا يعنى ان الفريق سيكون سهلا امام ارسنال فى ظل سعى الفرق لتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من المربع الذهبى فى الدورى الانجليزى و قد تكون فرصة للدفع بالنجم و اين رونى فى ظل ابتعاد السويدى زالاتان إبراهيموفيتش عن المشاركة بعد اصابتة بالرباط الصليبى .

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد
مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد و القنوات الناقلة

التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين اليوم :

  • الفريقين : مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد
  • ملعب المباراة : الامارات
  • موعد المباراة : الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت السعودية
  • القنوات  الناقلة للمباراة :beIN SPORTS 2 HD

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

تشكيل آرسنال كالتالي :سوف يتشكل فريق أرسنال من كلا من بيتر تشيك في حراسة المرمى ، كوسليني و هولدينج وجابرييل ، مونريال وكوكلين و تشامبرلين ورامسي ، أوزيل و سانشيز و جيرو.

اما  تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي :دي خيا فى حراسة المرمى، بليند، سمولينج، جونز، توانزيبي، كاريك، بوجبا، هيريرا، مارسيال، ماتا ، روني

وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد مباشراً ولحظه بلحظه فى وقت انطلاق المباارة فتابعونا على هذا التقرير.

التعليقات