التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 14-3-2018 على ملعب الكامب نو لحساب مباريات العودة دور الستة عشر بدوري الأبطال، حيث يستقبل البلوجرانا فريق البلوز الإنجليزي في واحدة من المباريات الهامة على الساحة الرياضية، والتي من خلالها يسعى الفريقين لتحقيق الفوز من أجل التأهل للمربع الذهبي، فيما تتطلع جماهير وعشاق الساحرة المستديرة لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، ستكون محمل اهتمام جميع محبي وعشاق الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة على مستوى عام، فهناك من سيشاهد اللقاء عبر شاشات التلفاز والانترنت، لذلك ستكون هناك عدد من القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي يوم الأربعاء الموافق 14-3-20018 في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

بينما ستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي يوم الأربعاء في دور الستى عشر بدوري أبطال أوروبا هي قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، حيث تعمل هذه القنوات على تشفير جميع بث هذه المباريات لتكون بدفع قيمة اشتراك وخلافه.

ولكن هناك العديد من القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي بشكل خاص، وناقلة لدوري أبطال أوروبا والبطولات الأخرى بشكل عام، ويتم الكشف عنها قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة لذلك سنتعرف عليها من خلال تحديث لهذا المقال فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

فيما توقعت عدد من الصحف الرياضية غياب نجم برشلونة والمهاجم الصريح لويس سواريز الذي يلعب دائماً بجانب ليونيل ميسي، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء إسبانيول في السوبر، مما ستعرضه للتوقف عن اللقب لفترة ما بين 12 لخمسة عشر يوماً بناءا على ما تم إعلانه من قِبل طبيب الفريق.

وفي نفس السياق فقد أعلنت عدد من الصحف الرياضية ظهور اللاعب إنيستا في تدريبات برشلونة صباح الثلاثاء استعداداً لمواجهة تشيلسي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وتترقب جماهير البلوجرانا ظهور إنيستا في قائمة برشلونة أمام تشيلسي في الموقعة الأهم.

وتنطلق مباراة برشلونة وتشيلسي في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء الموافق 14-3-2018 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والأردن وفلسطين، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

تم الكشف عن عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا، والتي ستعرض المباراة باللغة الأجنبية حيث يمكنكم متابعة اللقاء عبر  قناة AzTV على القمر الآذري تردد 11135، وعلى قناة Reshet على قمر آموس 7، وكذلك عبر بعض القنوات مكسورة الشفرة مثل الباقة السويسرية RTS Deux HD على القمر الصناعي الهوت بيرد الأوروبي، كما يمكنكم متابعة اللقاء على قناة فارزيش تردد 11938 أفقى وتعمل ايضا على التردد 11785 افقى 27500.

التعليقات