التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مشاهدة مباراة قطر واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت، حيث يستقبل ملعب محمد بن زايد واحدة من المباريات القوية في نهائي كأس أسيا بين الساموراي ومنتخب قطر اللذان استطاعا أن يتأهلا للنهائي بعد خوض مشوار طويل في البطولة الأكثر جماهيريه في القارة الآسيوية، مباراة قطر واليابان بث مباشر كورة ستار اليوم يوتيوب، هو ما يرغب به جميع محبي ومتابعي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

مباراة قطر واليابان بث مباشر يوتيوب يلا شوت، وتنطلق مباراة قطر واليابان اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وفلسطين، فيما تنطلق مباراة اليابان وقطر اليوم في نهائي كأس أسيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

قطر واليابان بث مباشر يلا شوت

منتخب اليابان صعد لدور النهائي بعدما حقق الفوز على منتخب إيران بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد، فيما أقصى منتخب قطر وصعد لدور النهائي بعد الفوز الثقيل على منتخب الإمارات برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد.

كورة ستار مباراة قطر واليابان بث مباشر نهائي كأس أسيا 2019

متابعينا الكرام سنوفر لكم بث مباشر قطر واليابان اليوم يلا شوت يوتيوب قبل انطلاقها بنصف ساعة حسب الأوقات المذكورة أعلاه، تابعوا معنا بعد قليل.

تبدأ المباراة بعد دقائق من الآن يمكنكم الآن مشاهدة مباراة قطر واليابان بث مباشر يلا شوت يوتيوب اليوم من خلال البث الحي المرفق أعلاه، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التعليقات