التخطي إلى المحتوى

كما يقول المثل المصائب لا تأتي فرادي،فبعد الخسارة الصادمة للنادي الأهلي من فريق صن داونز الجنوب الأفريقي أمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت هزيمة الأهلي بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

فقد تلقي الفريق الأحمر خبر غياب سعد سمير مدافع الأهلي عن مباريات فريقه لمدة تصل لثلاثة أشهر، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الفريق مع صن داونز.

حيث صرح سيف زاهر في مداخلته على قناة ON SPORT أن سعد سمير سيغيب عن الأهلي لأكثر من شهرين بعد الإصابة التي تعرض لها، موضحا أن سمير قد اجري أشعة عقب عودة البعثة إلى القاهرة، والتي بينت إصابته بقطع في الرباط الخلفي للركبة، والتي تستلزم الخضوع لفترة علاج تصل لمدة من شهرين إلى 3 أشهر.