التخطي إلى المحتوى

القدمين ، مثل الأعضاء الآخرين في الجسم ، متعبة ومرهقة ، بسبب الاستخدام المستمر ، والمشي ، والحركة المستمرة. قد يشعر البعض بعدم القدرة على المشي أو الوقوف ، بسبب المسافات الطويلة والفترات غير المريحة. لتمرين القدمين بشكل طبيعي ، ويمكن تحديث القدمين باستخدام الغمر الطبيعي ، وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة:

ملح إنجليزي أو ملح إبسوم

هذا الملح هو المكون الرئيسي للمركب ، وله فوائده العلاجية الكثيرة ، وهي إزالة السموم من الجسم ، والاستبعاد ، وتوفير الراحة والاسترخاء للعضلات والمفاصل مؤلمة ، حيث يمكنك استخدام كوب كامل من هذا نضيف الملح ونقعه.

النعناع والليمون وبتلات الورد

يتم استخدام كل عنصر من هذه العناصر الثلاثة لإعطاء رائحة جذابة وجميلة للغارقة ، وحضورها يحفز الدورة الدموية لاحتواء خصائص منعشة ، وخاصة عند استخدام النعناع والليمون الطازج المنقوع.

ماء دافئ

يضاف الماء الدافئ إلى كوب ملح الملح ، والعناصر الطبيعية ، التي تتكون من النعناع والليمون وبتلات الورد في وعاء كبير ، ويقلب جيدا ، حتى يذوب الملح ، ويمكن أن تضيف بضع قطرات من زيت اللوز ، ل مساعدة ترطيب.

مدة النقع

يمكن غارقة الحاوية في الحمام الخاص ، في حالة وجود وعاء كبير ، ولكن من الأفضل استخدام الحاوية لسهولة الاستخدام والمرونة للتنقل في المنزل بدلاً من الحمام. على الأقل 20 دقيقة ، للحصول على الفائدة والراحة والاسترخاء المطلوب.

التعليقات