التخطي إلى المحتوى

يعاني الكثيرون من صعوبة تصفح الإنترنت بسهولة نتيجة مشكلة بطئ السرعة التي تسبب كثير من الإزعاج والضيق للمستخدمين، فمشكلة بطئ السرعة من أكثر المشكلات شيوعاً في العالم العربي، حتى لو كانت خدمة الأنترنت مقدمة من خلال خط ADSL أو من باقات بأسعار مرتفعة.

ولحل هذه المشكلة أصدر موقع “الفيس بوك” نسخ جديدة منه أقل من نسخته الأصلية من حيث الجودة، من أجل تمتع المستخدم بالسرعة في التصفح دون الحاجة لإستخدام شبكة انترنت قوية ومع أقل الشبكات سرعة يصبح التصفح أسرع وأسهل.

نسخة الفيس بوك للهواتف الذكية

هذه النسخة خاصة بالأجهزة المحمولة الذكية التي تعمل بنظام التاتش سكرين، حيث توفر هذه النسخة للأجهزة الذكية إمكانية تصفح أسهل وأسرع للموقع حتى لو انخفضت سرعة الإنترنت أو الباقة المتوفرة، احصل على هذه النسخة اضغط هنا

الوصول إلى الحسابات الشخصية بسهولة

تتميز هذه النسخة في أنها تجعل المستخدم يصل بسرعة إلى كافة صفحات الفيس بوك المختلفة بسرعة وقوة دون حدوث مشكلة البطئ أو ضعف البيانات التي تقلل من السرعة.

نسخة الهواتف العادية

كما أطلق الفيس بوك نسخة أخرى جديدة خاصة بالهواتف العادية، حتى يتمكنوا من تصفح الموقع بصورة أسرع من الطبيعي ولكنها بطيئة إذا ما قورنت بالهواتف الذكية، وهي تقدم عدد من المميزات الجديدة لمستخدمي الهواتف العادية، إلى جانب افتقارها لبعض الخصائص البسيطة في النسخة الأصلية، كعدم اظهار صورة الغلاف الشخصي وخانة المحادثات، احصل عليها اضغط هنا