التخطي إلى المحتوى

للمياه اهمية كبيرة في حياتنا كما انه يكثر استخدامنا للمياه في فصل الصيف والمشروبات الباردة فأغلب الناس تستبدل مشروباتها الساخنة بالعصائر والمشروبات المثلجة لأنها تعطي احساس بالانتعاش في حر الصيف خاصة عند الخروج نهارا من المنزل  لقضاء المشاوير فالجسم في هذا الوقت يحتاج الى السوائل لتعويض نقص الماء فيه، كذلك في شهر رمضان الكريم عندما تكثر العزومات ونقضي ساعات طويلة متعطشين للماء والسوائل.

براد المياه :

هو جهاز كهربائي يعمل على تبريد مياه الشرب في المنزل ويوفر عناء ملئ زجاجات المياه ووضعها في الثلاجة وانتظار المياه تبرد فهو فوري وسريع ويسهل عملية تبريد المياه وخاصة في أوقات التجمعات العائلية التي تزداد بها نسبة السحب على المياه كل ماعليك هو وضع قنينة المياه فوق براد الماء وتوصيلها بالكهرباء لتستمتعي بماء مثلج ، كما أن أشكال البرادات وأحجامها متنوعة منها الكبير وصغير الحجم لسهولة وضعه في اي مكان بالمنزل، يمكنك الحصول عليها من موقع التسوق الإلكتروني نون ولا تنسى أن تحصل على كود خصم نون لتستمتع بخصم اضافي على مقتنياتك من الموقع .

موزع العصير:

ظهر مؤخرا قنينات العصير على هيئة موزع مياه حيث تمكنك من وضع العصير داخلها والحفاظ عليه بارد كذلك تمكنك من اضافة الثلج داخلها وتكون بشكل رائع ومميز حيث تمكنك من استخدامها على السفرة أو وضعها في اي مكان تفضليه لان شكلها عصري وحديث بدلا من استخدام زجاجات العصير التقليدية والتي لاتتسع لقدر كبير من العصير خاصة في التجمعات الكبيرة لذلك سنعرض لك بعض أشكال الموزعات الخاصة بالعصير.

فلتر المياه:

من الضروري وجود فلتر للمياه في منزلك حفاظا على صحة أفراد المنزل هو جهاز لتنقية  المياه من الشوائب والترسبات والتصبغات والاتربة التي تختلط بالماء او يقللها و يحسن من جودتها عند استخدامها وذلك نظرا لتلوث المياه بالشوائب عند صعودها عبر المواسير أثناء وصولها إليك  للاستخدام كما أن الماء الملوث يسبب العديد من الامراض مثل امراض الكلى والكبد و جراثيم المعدة والعديد من الاوبئة انتي في غنى عنها،كما انه يوجد العديد من أشكال الفلاتر على حسب رغبتك في الاستخدام.

يوضع على صنبور المياه مباشرة

فلتر متعدد المراحل يوصل بمواسير الحوض

فلتر ذو مرحلة واحدة يوصل بصنبور الماء

فوائد فلاتر المياه المنزلية

1.      تُعدّ فلاتر المياه المستخدمة في المنزل التي تستخدم تقنية الـ (RO) الحل الأمثل لمعالجة عُسر المياه.

2.      كما تعمل فلاتر المياه المنزلية على إزالة السموم مثل الرصاص والزئبق والفلورايد والزرنيخ والكلور التي تسبب الأمراض لجسم الإنسان. حيثُ يمكن أن يسبب معدن الرصاص تلف في الدماغ وفقر الدم.

3.      وتعمل الفلاتر المنزلية على التخلّص من “الكريبتوسبوريديم” (Cryptosporidium) وهو جنس من الكائنات الأولية، وتسبب مجموعة من أمراض الجهاز الهضمي والتنفسي والتي توجد بشكل شائع في مياه البحيرات والأنهار.

التعليقات