التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو هام لدى جماهير وعشاق الدوري الإسباني في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ33 من الليجا، ويتطلع الفريق الملكي بمواصلة الفوز لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث استطاع الملكي تخطي يوفنتوس الإيطالي في ربع النهائي، وأوقعت قرعة نصف النهائي الفريق الملكي مع البافاري في لقاء قوي ومنتظر من جانب الملايين، ويسعى الفريق الأبيض بالفوز في اللقاءات المتبقية له في الليجا، ويسعى كل مدير فني بالدفع بأفضل تشكيل الليلة من أجل الفوز وحصد الـ 3 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

خاض فريق ريال مدريد آخر مواجهة له في الدوري أمام ملقا في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف في غياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو وغياب أيضًا كلا من جاريث بيل ومودريتش.

بينما خاض نادي اتلتيك بلباو آخر مواجهة له أمام  ديبورتيفو لاكورونيا في اللقاء الذي تعثر فيه الأتلتي وخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفريق بتقديم مستوى جيد الليلة أمام الميرنجي.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو:

المباراةالموعد والتوقيتالملعب
ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو18 إبريل, الساعة 9:30 مساء

سانتياجو بيرنابيو

تم تحديد موعد المباراة ليكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو الخاص بالفريق الملكي في مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

من المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء على قناة بي إن سبورت إتش دي 3 التابعة لقنوات بي إن الرياضية التي تمتلك حقوق مباريات الدوريات الكبرى مثل الدوري الإسباني والإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، وسيتم التعليق على المباراة بواسطة حفيظ دراجي.

سيتم إدارة هذا اللقاء تحكيميا بواسطة الحكم الإسباني خوان مونويرا.

ترتيب الدوري الإسباني

يحتل النادي الملكي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 67 نقطة خلاف برشلونة المتصدر برصيد 83 نقطة، بينما يحتل نادي أتلتيك بلباو المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

يذكر أن نادي برشلونة خاض مواجهة أمس أمام سيلتا فيجو في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، وقدم نادي سيلتا فيجو مستوى رائع أمام عملاق إسبانيا وحرم الفريق الكتالوني من حصد الـ 3 نقاط، ويسعى أيضًا الفريق الإسباني المتصدر بالفوز في اللقاءات المتبقية له حتى لايسبقه نادي أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني.

غيابات الملكي:

سيغيب عن نادي ريال مدريد الليلة فقط اللاعب ناتشو بسبب الإصابة وعاد كلا من جاريث بيل ومودريتش ورونالدو ومارسيلو لاستكمال التدريبات، ويواصل الفريق الملكي استعداداته بهذا اللقاء، ويسعى زين الدين زيدان بالدفع بأفضل تشكيلة الليلة لأن الفرق الصغرى دائما تصنع الفارق أمام الكبار.

من المنتظر بشكل كبير أن يدفع زيدان الليلة بجاريث بيل ورونالدو في التشكيلة الأساسية للملكي لأن الثلاث نقاط ستفرق كثيرا مع الأبيض خصوصا في هذه الفترة.

مشوار الأبيض في دوري أبطال أوروبا

قدم النادي الملكي بالطبع مستوى رائع في دوري الأبطال عكس مستواه في الدوري هذا العام ، واستطاع الفريق تخطي يوفنتوس في ربع النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليواجه الفريق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

على الجانب الآخر في نصف النهائي، يخوض فريق ليفربول الإنجليزي أيضا مواجهة قوية أمام روما الإيطالي، حيث استطاع الريدز الفوز على مانشستر سيتي في ربع النهائي، بينما استطاع فريق روما التأهل بعد فوزه المفاجئ على برشلونة الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

التعليقات