التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم صور رمضان أحلى مع أسمك 2018، وذلك مع قُرب حلول شهر رمضان، تتزين خلفيات هاتفكم النقال، أو الكمبيوتر الخاص بكم، أو البروفايل الخاص بأي من مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من صور وخلفيات رمضان 2018، ويتبادل المسلمين رسائل التهنئة والمباركة بشهر رمضان الكريم، أعاده على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.، وهناك صور رمضان 2018 أكثر.

حيث مع دخول شهر رمضان المبارك هناك بعض العادات والطقوس الاجتماعية المحببة بين المسلمين، وتتمثل تلك المظاهر والعادات في تبادل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك عن طريق إرسال صور رمضان كريم وصور أدعية متعلقة بشهر رمضان المبارك للأصدقاء والأقارب، تلك الطقوس تجعل هناك حالة من الود وحالة من التقرب إلي الله هو الهدف من شهر رمضان الفضيل.

واليوم، إليكم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تتعلق بشهر رمضان 2018، ومن ضمن تلك الخدمات “رمضان أحلى مع”، والتي تكون عبارة عن كتابة أسمك على صورة تحمل مظاهر الاحتفال بشهر رمضان الكريم، وذلك بطريقة سهلة للغاية، كل ما عليك هو كتابة أسمك فقط في المكان المحدد، وتحميل الصورة، ستظهر بالشكل التالي:

شاهد أيضا

رسائل تهنئة رمضان 2018

اغاني شهر رمضان

رمضان أحلى مع أسمك

والآن وبكل سهولة يمكن كتابعة أسمك على كروت تهنئة رومضان 2018، من خلال تلك “البرمجية البسيطة” التي تتيح لك استبدال الكلمة باللون الأحمر بالصورة أعلاه، بإسمك أو أي أسم تريده بكل سهولة ويسر.

صور وخلفيات رمضان 2017

 

رسائل تهنئة رمضان 2018

  • أيسعدك ربي يا سيد الكل وكل رمضان بالفرحة يطل وتهنئه خاصه لك قبل الكل

  • أكيد سبقني كتير وقالو رمضان كريم بس ياريت تكون منى أطعم وأرق من الغير لأنك غير الغير وتستاهل كل خير أرسلك قبل الغير كل عام وإنت بخير

  • قالو تحب تقول لمين .. كل سنة وأنت طيب .. قال مفيش غيرك يا جميل

  • لينا ناس محبوبين ومن القلب قريبين . حبينا بس نقولهم كل سنة وأنتم طيبين

  • تهنئة ممزوجة بأيات القرآن تحفظك من كل شيطان وتبارك لك قدوم شهر رمضان

  • برمضان أهنيك .. ومن أنهار الجنة .. ربى يسقيني ويسقيك ويجعل فيها نصيب ليا وليك

  • رمضان جانا، وأحلى أيام هتعيش معانا، نهار وليل على هوانا.

  • يا رب . يا رحمن .. يامنان ..بلغ قارىء الرسالة رمضان ..وأجعله يزهى حسناً وسط الجنان

  • خلاص يا عسول .. رمضان ع وصول .. حسنات ع طول .. سيئات بتزول مسحراتي .. يقول كلوا زبادي وفول ..وأوعي تفطر .. وصيامك إن شاء الله مقبول

وفي ختام المقال، نتوجه بالتهاني والمباركة للأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث ينتظر خلال الساعات القليلة القادمة  استقبال أول ساعات الشهر الكريم، ونتمنى أن تكون الصور ورسائل التهنئة المتعلقة بشهر رمضان المبارك 2017 قد نالت رضاكم وا عجابكم، وندعو الله ان يتقبل منا صيامنا.

التعليقات