التخطي إلى المحتوى

تعرف على رابط تسجيل نور 1439 للاختبارات والتسجيل ونتائج الامتحانات، ونتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والتي توشك على الظهور على الموقع بعد أن انتهى الطلاب بالمدارس من أداء امتحانات نهاية العام للعام الدراسي 1438-1439هـ، ويتم اعتماد النتائج ونشرها على الموقع لتكون متاحة لهم، كما اقتربت في  الظهور كل من نتائج كل من المرحلة المتوسطة والثانوية في خلال أسبوعين.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة بإنشاء الموقع الإلكتروني نور لتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي بالمملكة بالتيسير على الطلاب وأولياء الأمور بالتسجيل بالمدارس والتعرف على نتائج الاختبارات الشعرية للطلاب ونتائج كل من منتصف العام ونهاية العام أيضا، مما يكون له الأثر الإيجابي بالتيسير والدقة.

رابط نظام نور 1439

للتعرف على كيفية استخراج النتائج اتبع الخطوات في الفيديو المقبل:

نتائج المرحلة الابتدائية في نظام نور 1439

تظهر نتائج الشهادة الابتدائية، المتوسطة والثانوية، على موقع نور التعليمي بالرقم السري للطالب، كما يتمكن من التعرف على نتائج الاختبارات الشهرية له، والتسجيل الإلكتروني بدخول المدارس ببداية المرحلة الابتدائية، وذلك بإدخال رقم سري خاص بكل طالب وأولياء الأمور أيضا.

طريقة استخدام موقع نور 1439

  • الدخول على موقع نور للتسجيل والنتائج من هنا.
  • يقوم الطالب أو ولي أمره بإدخال رقم الهوية والمعلومات الشخصية للطالب.
  • يتم إدخال رقم الجوال الذي يتم التراسل بالرسائل عليه.
  • يتم إرسال رسالة على الجوال فيها الرقم السري للطالب.
  • يقوم الطالب بإدخال الرقم السري على موقع نور للتعرف على النتائج، نتائج التقديم للمداري، ونتائج الاختبارات الشهرية، ونتائج منتصف ونهاية العام.

انتهت امتحانات نهاية العام في المرحلة الابتدائية، وبدأ البحث على موقع نور التعليمي يرتفع للاستعلام عن موعد ونتيجة المرحلة الابتدائية، ويقدم لكم موقعنا متابعة يومية لآخر أخبار النتائج ونوافيكم بموعد ظهورها فور التعرف عليه.

يهدف نظام نور بالأساس لتخفيف أعباء البحث عن النتائج في قوائم الأسماء بالمدارس، وتسهيل التعرف على النتائج بأحدث الطرق التكنولوجية الحديثة التي أصبحت المملكة تتبعها بالعقد الأخير.

التعليقات