التخطي إلى المحتوى

أعلنت الادارة التعليمية الخاصة بمدينة الرياض فى السعودية عن بداية فتح حركة النقل الداخلى ، حيث يمكن من خلال هذه الحركة انتقال حوالى مائة ألف معلم ومعلمة، كما يشمل قرار النقل الداخلى ايضا جميع العاملين فى الوزارة من الاداريين والاداريات بالمكاتب والادارات التعليمية وكذلك المدارس ، حيث يبدأ تنفيذ هذا القرار بداية من اليوم السابع لشهر رجب لعام 1437 هجرى.

يأتى هذا القرار بناء على حرص وزارة التربية والتعليم السعودية على توفير كافة سبل الراحة والمناخ المناسب للعمل ، من أجل جميع العاملين من معلمين ومعلمات والاداريين والاداريات الذين يعملون بالميدان التعليمى.

تعمل وزارة التربية والتعليم السعودية بجهد حتى يتسنى للعاملين الاستقرار ، كما تحرص الوزارة على نقلهم الى اماكن عمل بالقرب من محل اقاماتهم وبذلك تكون الوزارة قد رفعت جميع الاعباء عن العاملين والعاملات ، بحيث يتمكنون من أداء رسالتهم التعليمية على أكمل وجه كما تمنح لهم الوزارة حق اختيار المكان الذين يرغبون بالعمل فيه.

يستطيع جميع العاملين الراغبين فى تنفيذ قرار النقل الداخلى الدخول على الموقع الالكترونى الرسمى للادارة العامة التعليمية بمنطقة الرياض ، ثم يقوم العامل الذى يرغب بالانتقال الداخلى بادخال كافة البيانات الخاصة به وتسجيل رغباته وتحديد الاماكن والمدن الذى يرغب بالانتقال اليها.

قال المدير المسئول عن شئون العاملين الدكتور حمدان بن مانع أن من يرغب فى الانتقال الداخلى عليه الدخول على بوابة الرياض التعليمية والقيام بتسجيل رغباته ، كما أنه يستطيع تسجيل رغبة واحدة فقط كما يجب أن تكون المدرسة التى يرغب المعلم او المعلمة فى الانتقال اليها فى نفس القطاع ، ثم طباعة الاستمارة الخاصة بالبيانات والرغبات التى تم تسجيلها.

يمكنكم الدخول إلى موقع بوابة الرياض التعليمية من هنا