التخطي إلى المحتوى

نتائج قرعة الحج في ليبيا الحصص الإضافية،صدر اليوم بياناً رسمياً يتضمن أسماء الفائزين في قرعة الحصص الإضافية لحج ليبيا، كما تم نشر كشوفات الفائزين وعددهم 2000 فائز عبر الصفحة الرسمية الخاصة بإدارة شؤون الحج والعمرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

أسماء الفائزين في الحصص الإضافية بقرعة حج ليبيا 2018

والجدير بالذكر بأنه منذ أيام تم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج بليبيا2018، وذلك وفقا أعلنت عنه الصفحة الرسمية الخاصة بإدارة شؤون الحج والعمرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، لذا يزداد البحث  من قبل المواطنين الليبين في تلك الفترة لمعرفة نتيجة قرعة الحج في ليبيا 2018، ومن خلال موقعنا “دليل مصر” سنقوم بعمل تغطية شاملة يتم من خلالها عرض قائمة أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج ليبيا 1439 عبر الموقع الرسمي والمخول له رفع النتيجة وهو موقع إدارة شؤون الحج والعمرة الليبي.

 

نتيجة قرعة حج ليبيا 2018

والجدير بالذكر، إنه منذ أيام قليلة مضت وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أعلن موقع إدارة شؤون الحج والعمرة الليبي عن بدء التسجيل في قرعة الحج الليبي، وأكد أن التسجيل سيكون لمدة أسبوعين.

ومن خلال مقالنا قمنا بإيضاح كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم بقرعة حج ليبيا 2018، بداية من شروط التقديم، والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم، نهاية بإرفاق الرابط الرسمي المنوط من خلاله التسجيل في قرعة حج ليبيا 1439.

كما تم الإعلان أيضاً عن الموعد المحدد لإجراء قرعة حج ليبيا 2018، حيث كان من المقرر أن يتم إجراء القرعة الإلكترونية يوم 1 مايو الجاري، إلا أنه نظراً لظروف طارئة تم إرجاء الموعد.

التسجيل في قرعة حج ليبيا 2018
التسجيل في قرعة حج ليبيا 2018

التسجيل في قرعة حج ليبيا 2018

ووفقاً لما جاء في إعلان موقع إدارة شؤون الحج والعمرة بليبيا، فأن موعد التسجيل في قرعة الحج هو من 29 مارس 2018 وحتى يوم 16 أبريل 2018، ويتم التسجيل عبر موقع قرعة الحج بليبيا، مشيرة بأن التسجيل في القرعة للمواطنين مواليد عام 1940م.

رابط التسجيل في قرعة حج ليبيا

شروط التسجيل المبدئي في قرعة الحج ليبيا 2018:1439

ما هي الأوراق المطلوبة للتسجيل في قرعة حج ليبيا 2018

كما هو موضح أعلاه الشروط التي يجب أن تتوافر في المواطن الليبي الراغب في أداء فريضة الحج من خلال قرعة الحج لموسم1439 في ليبيا، وفي حال توافرها يجب على المتقدم أن يتوفر لديه كافة الأوراق التالية كي يقوم بتقدميها في أحدى فروع مكاتب الأوقاف التابع لها سكنه:

  • اسم الشخص رباعي.
  • صورة من كتيب العائلة.
  • صورة حديثة من جواز السفر.
  • النسخة الأصلية للرقم الوطني.
  • اقرار كتابي من المتقدم يقر فيه، بأنه لم يسبق له الحج، على أن يكون تلك الإقرار مصدق من قبل المجلس البلدي.

موعد إجراء قرعة حج ليبيا وإعلان أسماء الفائزين

من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أعلنت إدارة شؤون الحج والعمرة الليبية عن أن اليوم الثلاثاء الموافق 1 مايو 2018 هو الموعد المحدد لإجراء قرعة حج ليبيا 1439 هجرياً، وإعلان قوائم وأسماء الفائزين.

إرجاء إعلان نتيجة قرعة حج ليبيا

من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” نشرت إدارة شؤون الحج العمرة الليبية بيان توضيحاً هاماً تضمن، تأجيل إعلان نتائج قرعة حج ليبيا.

وأوضحت الإدارة المعنية، بأنه السبب في تأجيل إعلان نتيجة قرعة حج ليبيا لعام 1439:2108، هو أن أعضاء لجنة التعاقد بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية مازالوا حتى الآن في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، وذلك كي يقوموا بإنهاء كافة الإجراءات والتعاقدات الخاصة بالأمور الفنية والإدارية الخاصة بموسم حج هذا الموسم.

وأكدت الإدارة، على أنه قد تقرر تأجيل قرعة الحج حتى عودة أعضاء لجنة التعاقدات إلى أرض الوطن، كما تقدمت الهيئة بكامل الأسف للمواطنين على هذا التأخير، وأشارت بأن قرعة حج ليبيا سوف يتم إجرائها خلال الأيام القليلة القادمة.

حتى كتابة تلك الأسطر، لم يتم الإعلان عن نتيجة قرعة حج ليبيا 2018، والتي تم تأجيلها لعودة أعضاء لجنة التعاقدات من المملكة العربية السعودية، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج ورفعها على الرابط المباشر والمنوط له عرض النتيجة هو موقع إدارة شؤون الحج والعمرة الليبي.

قرعة موسم حج ليبيا 1439: 2018

وفقاً لما نشرته إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية، فقد تقرر إجراء قرعة الحج لهذا الموسم 1439 اليوم الأربعاء الموافق 16 مايو 2018، وأكدت الإدارة المعنية على أن القرعة سيتم إجرائها على مستوي ليبيا.

موعد إجراء قرعة حج ليبيا

يتم إجراء القرعة الإلكترونية اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا والإعلان عن أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج ليبيا 1439.

نرفق الموقع الرسمي  المنوط له بعرض نتائج قرعة الحج ليبيا 2018، ويجب الإشارة أن هذا الموقع يحتاج إلى الرقم الوطني ورقم القيد من هنا.

نظراً لوجود ضغط كبير على رابط الموقع الرسمي لاعلان نتيجة قرعة حج ليبيا 2018، نقدم لجميع متابعي وزائري دليل مصر خدمة استعلم عن أسماء الفائزين في قرعة حج ليبيا 1439، فقط اترك اسمك والرقم الوطني لك وسوف يتم الرد عليك فوراً من خلال فريق عمل متخصص بالموقع.

مع أطيب الأمنيات لجميع مقدمي حج ليبيا بالفوز وزيارة بيت الله الحرام.

التعليقات