التخطي إلى المحتوى

تعرف الآن بكل سهولة على فاتورة التليفون الأرضي 2018 الآن من مكانك عبر الموقع الذي خصصته لنا المصرية للاتصالات من أجل معرفة الفاتورة عبر الأنترنت،والجدير بالذكر أن فاتورة التليفون الأرضي تدفع كل ثلاث أشهر لذلك فإن الفاتورة المستحقة خلال تلك الفترة هي فاتورة شهر أكتوبر، وإليكم الآن خطوات تسديد فاتورة التليفون الأرضي، بمنتهى السهولة واليسر من خلال الخدمة التي تقدمها لنا الشركة المصرية للاتصالات.

الجدير بالذكر أن فاتورة شهر أكتوبر قد تم نشرها بالفعل وهي الخاصة باستخدام شهر  سبتمبر لأصحاب النظام الشهري يجب سدادها حتى لا يتم فصل الخدمة التي باتت شيئ أساسي لخدمة الأنترنت و التواصل الأكثر أمانا الذي لا يتأثر بالعوامل الجوية أو انقطاع التيار الكهربائي كأبراج التقوية الخاصة بإشارة شبكات المحمول .

ملاحظة ينصح بدفع الفاتورة في الموعد المحدد حتى لا تطبق الغرامة على الفاتورة نتيجة تأخر في السداد, في حالة عدم قدرتك على جلب الفاتورة الخاصة بك بنفسك برجاء ترك رقم الهاتف المراد الاستعلام مع تحديد مكان المحافظة وسنقوم بجلب فاتورة الهاتف الخاصة بك ونرسلها إليك بالتفاصيل .

فاتورة التليفون الأرضي 2018

فاتورة التلفون الأرضي أكتوبر2018

الآن تم طرح فاتورة شهر أكتوبر 2018 وذلك للدفعات  الشهرية ويمكنكم الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسدادها عن طريق موقع المصرية للاتصالات ، وفي خلال خمسة أيام سيتم تطبيق الغرامات على أصحاب الدفع الشهري للفاتورة في حالة عدم الدفع في الوقت المحدد، مع العلم أن هذا التحديث الخاصة بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو تم في منتصف الشهر و يمكنك الدفع عبر خدمة بي و فوري أو من المقرات التابعة للمصرية للاتصالات  .

فاتورة التلفون الأرضي من موقع billing.te.eg

والآن سنقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ويمكنك الاستعلام إما برقم الحساب أو برقم الهاتف الأرضي وكود المحافظة التابع لها والخطوات كالتالي:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg
  • وضع كود المحافظة في الخانة رقم 1 و رقم التلفون الأرضي في الخانة رقم 2 كما مبين في الصور
  • ومن ثم سيظهر لك التفاصيل بقيمة الفاتورة الجديدة المراد دفعها و إمكانية الدفع عبر الأنترنت و معلومات عن الفاتورة السابقة كما هو مبين في الصور
  • فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2018
  • في حالة وجود أي مشاكل تواجهك أو شكوى يمكنك الاتصال برقم الهيئة القومية لتنظيم الاتصالات عن طريق الرقم المختصر 155 وتسجيل شكوتك بكل سهولة .
  • من المتوقع أن تظهر فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2018 خلال ساعات قليلة ويمكنكم الحصول عليها على الفور بمجرد ترك رقم الهاتف الخاص بكم و كود المحافظة التابع لها في التعليق أسفل المقال.
  • صدرت بالفعل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الآن من خلال المصرية للاتصالات ويمكنكم معرفتها بمنتهي السرعة من خلال موقع المصرية للاتصالات أو من خلال التعليق برقم الهاتف وكود المحافظة أسفل المقال.
  • فاتورة التليفون الأرضي
  • ويمكنكم الآن أيضا معرفة كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر إلكترونيا من خلال موقع المصرية للاتصالات الآن بالخطوات والصور لتسهيل عملية الدفع الفوري.
  • تبقي أيام قليلة على انتهاء فترة السماح الخاصة بفاتورة الهاتف الأرضي لكافة عملاء المصرية للاتصالات سواء في النظام الشهري أو النظام ربع السنوي وبعد انتهاء فترة السماح سيتم فصل خدمة الهاتف الأرضي.
  • بالنسبة لعملاء النظام الشهري من المصرية للاتصالات اقترب كثيرا موعد دفع فاتورة شهر نوفمبر والتي ستكون في الخامس عشر من هذا الشهر، أي يوم الخميس القادم لذا يتوجب سرعة دفع الفاتورة قبل تطبيق الغرامة.
  • والآن تستطيع أن تقوم بسداد فاتورة التليفون الأرضي بشكل شهري من خلال الخدمة الجديدة التي تقدمها المصرية للاتصالات، وفي حالة واجهتك أي صعوبة في معرفة أو طريقة سداد الفواتير يمكنك مراسلتنا في التعليقات وترك رقم هاتفك وسنقوم من خلال موقعنا دليل مصر بإرسال بيانات الفاتورة الخاصة بك على الفور.
  • صدرت فاتورة شهر نوفمبر لعملاء المصرية للاتصالات لمشتركي النظام الشهري في المصرية للاتصالات ويمكنكم الآن الحصول عليها على الفور.

التعليقات