التخطي إلى المحتوى

تعتبر الفنانة المعتزلة حنان ترك من أكثر الفنانات قربا لجمهورها نظرا لما تتمتع به من أحترام كبير والتزام ديني، بدأت حنان ترك حياتها كباليرينا، ثم قامت بدخول الوسط الفني في عمر صغير جدا وقامت بالتمثيل أمام كبار الممثلين، ولها أدوار هامة في السينما مع المخرج الكبير يوسف شاهين، والعديد من الأفلام مع النجوم الشباب بجانب قيامها ببطولة العديد من المسلسلات الرائعة والأعمال المسرحية الناجحة، وتزوجت الفنانة حنان ترك خمس مرات وسوف نقوم باستعراض زيجاتها الخمس .

الزوج الأول أيمن السويدي

قامت الفنانة حنان ترك بالزواج العرفي من رجل الأعمال ايمن السويدي الذي مات في الحادثة الشهيرة عام 2003 بعد إطلاقه النار علي زوجته الفنانة التونسية ذكري ثم قتل نفسة، وتكتمت حنان علي خبر الزواج الذي لم يستمر سوي شهر واحد، وقالت أن الذي يجمعهما الصداقة فقط، لكن انتشر الخبر بعد نشر ايمن السويدي لوثيقة الزواح الرسمي بينهما في الصحف الرسمية .

1424786266

الزوج الثاني المخرج هادي الباجوري

بعد انفصال الفنانة حنان ترك عن ايمن السويدي قامت بالارتباط بالمخرج هادي الباجوري وبالفعل تم الزواج بصورة سريعه جدا وبنفس سرعه الزواج تم الطلاق بينهما .

15d7391a99c45dd647d5780bd38d8d5d_123533615_147

الزوج الثالث خالد خطاب

تزوجت الفنانة حنان ترك وللمرة الثالثة من خالد خطاب وقامت بعمل حفل زفاف كبير قام بحضوره نخبة من نجوم الفن وأحياة كافة نجوم الغناء، ولكها وبعد إنجابها أولادها يوسف وآدم دبت الخلافات بين حنان ترك وزوجها وتعددت أسباب الطلاق وتعددت الأقاويل، وتم الطلاق بينهما بالفعل ثلاث مرات .

الزوج الرابع رجل الأعمال محمد يحيي

وبعد انفصال الفنانة حنان ترك عن خالد خطاب، قامت بالزواج من رجل الأعمال محمد يحيي واستمر الزواج لمدة شهور عديدة، ثم انتهي بالطلاق بعد انجاب حنان لأبنها محمد .

images

الزوج الخامس محمود مالك

تزوجت حنان ترك وللمرة الخامسة سرا من رجل الأعمال محمود مالك، شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، وتكتمت علي خبر الزواج لمدة عام ونصف وسافرت الي الولايات المتحدة الأمريكية لتنجب ابنتها مريم، ولايزال الزواج مستمرا .

720145105530

التعليقات