التخطي إلى المحتوى

مشاهدة حفل جائزة افضل لاعب في اوروبا 2018 بث مباشر محمد صلاح ورونالدو ومودريتش حيث تحتضن إمارة موناكو حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والذي يشهد توزيع جوائز الأفضل في القارة الأوروبية، وقرعة دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويبدأ حفل اليويفا الساعة السادسة مساءً بتوقيت موناكو، السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية (الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش) وينقل على قنوات بي ان سبورتس الإخبارية المفتوحة وعلى موقع “يوتوب” وعلى موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويشهد الحفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأبرزها جائزة أفضل لاعب في القارة والتي يتنافس عليها المصري محمد صلاح نجم ليفربول بالإضافة للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس حاليا والكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد.

تنتظر جميع الجماهير خصوصا الجماهير المصرية اعلان جائزة افضل لاعب وسط آمال 100 مليون مصري أن يحصد محمد صلاح الجائزة لتكون أول المشوار للمنافسة على أفضل لاعب في العالم.

بعد الانتهاء من قرعة مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، سيتم إختيار أفضل لاعب في أوروبا خلال دقائق وسط ترقب الملايين لهذه اللحظة.

من الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2018 ؟

حصل اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 متفوقا على كلا من محمد صلاح وكريستيانو رونالدو.