التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2018، في جمهورية مصر العربية أتى ليصبح في أوائل المؤشرات البحث مرة أخرى، بعد قرب موعد هذه الامتحانات.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بوضع بعض الضوابط وكان من أبرزها ممنوع إحضار الهاتف المحمول أثناء الامتحانات داخل مقر اللجان، وأيضاً لابد من الالتزام بالمواعيد الصباحية وعدم التأخير كما هو موضح في جدول الامتحانات.

جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي لعام 2018

نفى خالد عبد الحكم، مدير عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد من شائعات حول نزول جدول الثانوية العامة لعام 2018، وأن تلك الجداول المنتشرة لا صحة لها وحتى الآن لم يتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

وبعد تصريحات دكتور شوقي علام، وزير التربية والتعليم، الذي أكد أن امتحانات الثانوية خلال هذا العام، ستكون الأسئلة ليست صعبة على الطالب كمان كان يأتي في السنوات السابقة، وقد سادت حالة من الاطمئنان في نفوس الطلبة، وكما أكد الوزير أن كافة الامتحانات في المواد المقررة عليهم ولن تخرج من الكتب المدرسية، ولكن بالتأكيد ستشهد امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث القليل من الأسئلة المحورية للوقوف على أبرز أوائل الثانوية لهذا العام.

وقد شدد دكتور شوقي علام، وزير التربية والتعليم بضرورة الالتزام في لجان الامتحانات، وعدم محاولة الغش لعدم حدوث أي عواقب لها تأثير مضر على الطلاب في اللجان، ومع أطيب التمنيات لكم بالنجاح والتوفيق.

ميعاد نزول جدول اختبارات الثانوية العامة 2018

أكد الدكتور شوقي علام، وزير التربية والتعليم، أن موعد نزول جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام سيتم الإفصاح عنه في شهر أبريل 2018، ومؤكدًا على عمل دراسة شاملة ليتم موازنة بين الطلاب لكافة الشعب “الأدبي والعلمي والطلاب المكفوفين”.

كما أعلن بأن الامتحانات لهذا العام ستبدأ في شهر يونيو 2018، وأوضع على أن الوزارة تستعد هذا العام مبكرًا، حتى يتلاشى أخطاء مثل العام الماضي.

تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديث

صرح المتحدث الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم أنه تم الاعتماد النهائي لجدول امتحانات الثانوية العامة 2018 الذي تم اعتماده كالتالي.

كما اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة للطلاب المكفوفين، وستبدأ الاختبارات يوم الأحد 3 يونيو 2018، وستنتهي الامتحانات يوم 30 يونيو 2018.

جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي 2018

جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي 2018
جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي 2018

جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 للمكفوفين والمتفوقين

جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 للمكفوفين والمتفوقين
جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 للمكفوفين والمتفوقين

التعليقات