التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 بمحافظة القاهرة، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الأستاذ محمد عطية، نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لرياض الأطفال على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، حيث تضم محافظة القاهرة 32 إدارة تعليمية مختلفة، وتم تسكين عدد كبير من الأطفال في المدارس التي تم اختيارها من قبل أولياء الأمور في استمارة التقديم، على أن يتم الإعلان لاحقاً عن فتح المرحلة الثانية من التنسيق للأطفال الذي لم يتم قبولهم في تنسيق رياض الأطفال المرحلة الأولى بالقاهرة، وذلك بسبب السن وكثافة المدرسة.

  • للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة كافة الإدارات من هنا

أولاً: تقديم رياض الأطفال بمحافظة القاهرة

فتحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أبوابها للراغبين في التقديم إلكترونياً لأبنائهم للإلتحاق برياض الأطفال 2019 بمدارس المحافظة الرسمية والرسمية المميزة، وذلك خلال الفترة من 1 يونيو و30 من نفس الشهر، في مدارس المحافظة الرسمية لغات والحكومية والرسمية المميزة والمستقبل، مع الأخذ في الإعتبار عدد من الشروط الواجبة للتقديم الكترونياً من على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والتي هي كالتالي

شروط التقديم لرياض الأطفال بالقاهرة

  • التسجيل في الموقع بداية من يوم الجمعة 1 يونيو وحتى يوم السبت 30 من نفس الشهر، دون وجود استنثاءات في المواعيد المحددة.
  • لا يلتزم ولي الأمر بتقديم أي ملفات ورقية للمدرسة قبل ظهور نتيجة التنسيق.
  • السن المطلوب للتقديم والقبول في تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة من 4 سنوات حتى 5 سنوات و11 شهر و29 يوم.
  • يجب أن تكون محل الإقامة في القاهرة ومدون ذلك في بطاقة الرقم القومي الخاصة بولي الأمر.
  • يجب إدخال معلومات صحيحة في استمارة التقديم الإلكترونية، ويقوم ولي الأمر بطبع ايصال التقديم ليكون ورقة مطلوبة من أوراق التقديم للمدرسة فيما بعد.
  • يتحمل ولي الأمر المسئولية كاملة في حالة أي خطأ أو تزوير في البيانات المُدخلة.
  • يتابع ولي الأمر النتائج والمواعيد خلال المدة المحددة.
  • الإلتزام بدفع المصروفات إلى المدرسة بعد ظهور النتيجة وخلال الفترة المحددة، وإلا يعتبر التقديم لاغياً ويشطب اسم الطفل.
  • يختار ولي الأمر اجبارياً خمس رغبات سواء في الإدارة الواحدة أو عدد من الإدارات.

رابط التقديم لتسجيل رياض الأطفال بالقاهرة من هنا

تحديث:

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، الأستاذ محمد عطية، عن مد فترة التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال بالقاهرة، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للأطفال الراغبين في الإلتحاق بالمدارس الرسمية المستقبل والتجريبيبة، حتى يوم الأحد 15 يوليو وذلك للمتقدمين برغبات التسجيل الجديد وتعديل البيانات، على أن يتم إعلان النتيجة عقب إغلاق باب التسجيل مباشرةً.

توضيح: ذكر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه من المقرر أن تظهر النتيجة على موقع الإدارة التعليمية المقدم عليها، بمعنى أن النتيجة ستظهر على الروابط الخاصة بكل إدارة على حدا والتي يمكن الوصول إليها من هنا،

ثانيا: تقديم رياض الأطفال بمحافظة الجيزة

يبدأ التسجيل في مدارسة محافظة الجيزة الرسمية والرسمية المميزة لرياض الأطفال 2019، بداية من الجمعة 1 يونيو وحتى السبت 30 من نفس الشهر، بواسطة ولي الأمر فقط، مع التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بدقة من أجل احتساب سن الطفل في الأول من اكتوبر.

يلتزم ولي الأمر بالمربع السكني في إدخال رغبات المدارس المراد الإلتحاق بها، والسن المطلوب للطفل من أربع سنوات حتى 5 سنوات و11 شهر و29 يوم، السن الأقل أو الأكثر من ذلك ولو بيوم واحد يتم استبعاده من استمارة التقديم.

تنقسم المدارس الرسمية في محافظة الجيزة إلى ثلاثة عشر قطاع، وكل قطاع يشمل عدد من المدارس الرسمية والرسمية المميزة التي يمكن التقديم فيها في استمارة التقديم الإلكترونية، ويمكن تكرار التسجيل بنفس الرقم القومي للإدارة التابعة لنفس القطاع في المربع السكن التابع له محل إقامة ولي الأمر، وتكرار التسجيل لنفس الرقم في المدارس الرسمية المتميزة لغات.

بعد ظهور نتيجة التنسيق، يتوجه ولي الأمر مع الطفل من أجل تقديم ملف التقديم، وتتولى لجنة خاصة استلام الملف ومطابقته مع ما تم ادخاله من بيانات الرقم القومي ومحل السكن، وفي حالة عدم المطابقة سواء بإختلاف السن أو بعدم تبعيه محل السكن للمربع السكني للمدرسة يتم استبعاد الطفل من طلب التنسيق.

ملف التقديم يجب أن يحتوى على أصل شهادة الميلاد الإلكترونية الخاصة بالطفل، مع بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، ملف كامل للدمغات، و10 صورة حديثة للطفل، واثبات محل السكن بوصل ماء أو كهرباء أو غاز أو تليفون.

رابط التقديم لرياض الأطفال بالجيزة

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن انتهاء فترة التقديم الإلكتروني للأطفال الراغبين في الإلتحاق برياض الأطفال بالمحافظة للعام الدراسي الجديد 2018-2019، وقد تم إعلان النتيجة رسمياً الآن ويمكن الإستعلام عنها بواسطة الرقم القومي الخاص بالطفل من هنا.

ثالثا: تقديم رياض الأطفال بالإسكندرية

يبدأ التقديم لرياض الأطفال 2019، بمدارس محافظة الإسكندرية الرسمية والرسمية لغات، الكترونياً بداية من يوم الأربعاء 20 يونيو الجاري ولمدة شهر حتى الجمعة 20 يوليو، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، على أن يتم إعلان شروط وقواعد التقديم مع بداية فتح باب التقديم لرياض الأطفال بالإسكندرية.

رابط التقديم لرياض الأطفال بالإسكندرية

  • ظهرت الآن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الإسكندرية، والتي يمكن الإستعلام عنها بواسطة رقم الملف الخاص بالطفل من هنا.

التعليقات