التخطي إلى المحتوى

تعد شركة أورانج هي أول مشغل للهاتف المحمول في مصر، فقد تم إنشاء الشركة في شهر مارس لعام 1998 م، ويقع مقر الشركة في محافظة القاهرة، وتتضمن الشركة عدد (34) محطة إرسال واستقبال، كما تتميز شركة أورانج بأنها أول مشغل للنظام العالمي للهاتف المحمول الــ GSM  ،  حيث يمد هذا النظام خدمات شبكته إلي محطات مترو الأنفاق.

وعن تغطية شبكة أورانج نجد أنها تغطي مصر كلها بنسبة تغطية تصل إلي 90% ،وهو ما جعل عدد السكان في زيادة مستمرة، حيث وصل عدد المشتركين إلي الملايين من المشتركين في مصر بجانب دول العالم، وعند الحديث عن مكانة شركة أورانج بين الشركات الثانية الموجود بالأسواق والمنافسة لها في كم الخدمات والعروض التي تطرحها، نجد أن شركة أورانج تحتل الطبقة الثانية بين شبكات الهاتف المحمول.

كما تعد شركة أورانج هي أول شركة اتصالات عن بعد في مصر والشرق الأوسط، ولمكانتها وخدماتها المتعددة، استطاعت شركة أورانج أن تحصل علي شهادة المعايير الولية (الأيزو).

وتسعي شركة أورانج إلي تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وأصبح لتميزها وانفرادها وصلت إلي تطبيق تكنولوجيا الجيل القادم من تكنولوجيا نظم الدعم الفني لإدارة الشبكات.

أنظمة وباقات أورانج

تطرح شركة أورانج مجموعة من الأنظمة والباقات لتلبي رغبات العملاء منها:

·    إيجل

·    دولفن

·    دراجون

·    فوكس

باقة دولفين

توفر أنظمة دولفين من أورانج العديد من الوحدات والتي يقوم العميل باستخدامها كدقائق مكالمات أو ميجابايتس للدخول علي شبكة الإنترنت، ومن خلال أنظمة دولفين يستطيع العميل الاحتفاظ بالوحدات المتبقية معه لأخر الشهر مع استبدالها بخصم من الاشتراك الشهري، أو ترحيلها للشهر الجديد في تجديد الباقة الشهرية، كما توفر باقة دولفين العديد من الدقائق الإضافية للرقم المفضل لدي العميل، مع توفير عدد من الرسائل لآي شبكة في مصر.

دولفين 25

أن باقة دولفين 25 توفر عدد (800 ) وحدة يمكن استخدامها كدقائق أو ميجا بايتس بجانب (300 ) دقيقه للرقم المفضل، وعدد من الرسائل لآي شبكة في مصر.

باقة دولفين 40

توفر باقة دولفين 40 عدد 1.500 وحدة تستخدم كدقائق أو ميجابايتس بجانب 450 دقيقة أخري للرقم المفضل، وعدد من الرسائل تغطي أي شبكة أخري.

باقة دولفين 60

توفر باقة دولفن 60 عدد 2.500 وحدة تستخدم أيضآ كدقائق أو ميجابايتس بجانب عدد الرسائل المستخدمة للشبكات الأخرى.

تجديد باقة دولفين

يتم التجديد للباقة الشهرية بالاتصال بــ 400 أو الكود المختصر #5#،  واتباع التعليمات التي ستظهر على الشاشة.

التعليقات