التخطي إلى المحتوى

تسريب امتحان مادة الرياضيات للصف الاول ثانوى – يستأنف طلبة وطالبات اولى ثانوى امتحانات الترم الثاني للموسم الدراسي 2018/2019، اليوم الاحد 26 مايو 2019، بعد التوقف بسبب موجة الحر الشديدة التي شهدتها جميع المحافظات المصرية، ويترقب اغلب الطلبة تسريب امتحان مادة الرياضيات اولى ثانوى على صفحات ” شاومينغ ” التي تنشط على الفيسبوك طيلة ايام امتحانات الصف اولى ثانوى.

 تسريب امتحان مادة الرياضيات على الواتساب

بدأت مجموعة من الجروبات النشيطة على تطبيق ” الواتس اب ” بتداول مجموعة من نماذج اسئلة الرياضيات ويقال انها تسريبات امتحان مادة الرياضيات، ولا شيء رسمي لحد الساعة قبل ساعات قليلة على استئناف أمتحانات الصف اولى ثانوى.

 تسريب امتحان مادة الرياضيات اولى ثانوى الترم الثاني ووزارة التربية التعليم تؤكد عكس ذلك
تسريب امتحان مادة الرياضيات اولى ثانوى الترم الثاني ووزارة التربية التعليم تؤكد عكس ذلك

تسريب امتحان مادة الرياضيات اولى ثانوى

وتختلف امتحانات الصف اولى ثانوى من محافظة الى اخرى، ويبحث طلبة اولى ثانوى عن تسريب امتحان مادة الرياضيات محافظة القاهرة، الاسكندرية، الجيزة، وباقي المحافظات، ونشرت عدة صفحات تسريبات على الفيسبوك ان تسريبات اسئلة امتحان مادة الرياضيات اولى ثانوى سيكون متوفر قبل ساعات قليلة من انطلاق امتحان مادة الرياضيات ورقيا عوض التابليت بعد حصول مشاكل تقنية ببعض الاجهزة.

وزارة التربية والتعليم : صور تسريب امتحان مادة الرياضيات مفبركة

اكدت وزارة التربية والتعليم في مصر ان كافةالاسئلة التي يتم تداولها على اوسع نطاق في وسائل التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” و عن طريق برنامج الرسائل الفورية ” واتساب ” ليست لامتحانات مادة الرياضيات، وان اسئلة امتحان الرياضيات مؤمنة بصورة جيدة.

وقد عانى طلبة وطالبات الصف اولى ثانوى من بعض المشاكل التقنية على اجهزة التابليت في اليوم الاول من انطلاق أمتحانات اولى ثاونى وتحديدا مادة اللغة العربية.

صور تسريب امتحان مادة الرياضيات للصف اول ثانوى

ولم تستطيع لحد الساعة اي من صفحات ” شاومينغ ” من قدرتها على تسريب أمتحانات الصف اولى ثاوى، وينتظر الطلبة نشر تسريب اختبار مادة الرياضيات على الواتساب، وتنتشر العديد من الصور على تطبيق الواتساب بين طلبة اولى ثانى وتبقى لحد الساعة فقط صور مفبركة وليست للامتحان الرسمي وسط تأكيد من وزارة التعليم ان الامتحانات محمية بطريقة جيدة ضد اي من التتسريبات.