التخطي إلى المحتوى

مجموعة من المجموعات السرية حول تطبيق المراسلة الفورية “واتساب” ، وهي مجموعة من الأسئلة التي تتسرب من امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوى 2019 في مجموعة من محافظات مصر ، “الإسكندرية ، كفر الشيخ ، الغربية ، المنوفية وغيرها”. قبل بدء امتحانات الصف الأول ، سوف ينتشر إلى وسائل التواصل الاجتماعي يكون في الغالب مفبركا ولا أساس له.

أنباء تسريب امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوى 2019 والتربية والتعليم تفند الخبر
أنباء تسريب امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوى 2019 والتربية والتعليم تفند الخبر

تسريب امتحان الرياضيات اولى ثانوى 2019

تختفي صفحة “شاومينغ ” من العرض نظرًا للعدد الكبير من الإخطارات الصادرة عن وزارة التعليم لإدارة Facebook لإغلاق تلك الصفحات التي تسبب ارتباكًا للطالب وتفقد تركيزه قبل الامتحان وإرجاع الصفحات للنشر بضع ساعات قبل دخول الامتحان.

التربية و التعليم تفند خبر تسريب امتحان الرياضيات 2019

تقوم وزارة التربية والتعليم بعمل احتياطات ضرورية في حال تسريب امتحان رياضيات الاول ثانوى الترم الثاني 2019، حيث تجهز نسختين مختلفتين لتجنب اى من التسريبات من عديد صفحات الفيسبوك اومجموعات الفيسبوك اوالواتساب التى لها علاقة بالتسريبات.

موعد انتهاء امتحانات الصف الاول ثانوى 2019

صفحات “شاومينغ ” التي تنشر مجموعة من نماذج  امتحانات للرياضيات قبل الامتحان وتكون قريبة جدًا من أسئلة الامتحانات ، سيكون اول يونيو في 2019 هو آخر يوم لحمل امتحانات الصف الأول الثانوي في جميع محافظات مصر حسب جدول الاختبارات اولى ثانوي المعلن عنه سابقا من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

التعليقات