التخطي إلى المحتوى

قناة زي ألوان الهندية Zee Alwan،من أهم القنوات التي تقوم بتقديم الكثير من الأفلام والمسلسلات الهندية التي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص، ويشاهدها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي وسبب اشتهار قناة زى الوان فى البلاد العربية لأنها تبث باللغة العربية المدبلجة، وهي من القنوات التي تتميز عن غيرها بطريقة العرض الدائمة طوال اليوم دون توقف أو انقطاع للقناة.

التردد الجديد لقناة زي ألوان الهندية 2018

وقد استطاعت قناة زي ألوان من أن تثبت مكانتها واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في الشرق الأوسط منذ عام 2012 والتي يقومون بمشاهدتها من بين العديد من القنوات الهندية الأخرى، وأيضاً هي تعتبر من أضخم القنوات الهندية التي تبث عبر نايل سات وهي ضمن باقة متنوعة من القنوات الأخرى، ويتم العمل على تقديمها ومشاهدتها بشكل دائم ومستمر عن غيرها من القنوات الأخرى.

أحدث تردد قناة زي ألوان Zee Alwan

ويذكر ان القناة Zee Alwan TV تعتبر من أهم القنوات التي تعمل طوال اليوم وتبث بشكل دائم ومستمر عن غيرها من القنوات الهندية الأخرى، والقناة تبث من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وهو المقر الأساسي للقناة وللشركة التابعة لها القناة، وتضم القناة أكبر والمع النجوم والفنانين في بوليوود وهي من أهم الأماكن وأضخمها التي يبث منها جميع الأفلام.

بالإضافة أيضاً أنها من القنوات المجانية التي تعمل على مدار اليوم بأكمله دون توقف، ولهذا فتتميز القناة عن غيرها من القنوات الهندية الأخرى بأنها تقدم جميع الأفلام والمسلسلات الخاصة بها باللغة العربية المدبلجة، وتقدم العديد من أفلام الرعب التي يفضلها الكثير من المشاهدين عن غيرها من النوعيات الأخرى للأفلام.

وأيضاً القناة تبث جميع الأفلام لأفضل وأشهر الممثلين في الهند ومن أهمهم الفنان شاروخان وكارينا كابور وسلمان خان وغيرهم من المع النجوم الهنود المتميزين، وهي تعد من القنوات الهامة التي تقدم جميع الأفلام المتميزة والتي يتم بثها عبر القناة بشكل دائم ومستمر وعلى مدار ال24 ساعة دائماً.

تحديث تردد قناة زي ألوان “Zee Alwan” بتاريخ  أكتوبر 2017
القمـر التردد معدل الترميز – معامل تصحيح الأخطاء 
نـايــل ســات 11938 V 27500 – 5/6 – عمودي
عــرب ســات 12111 V 27500 -3/4
نـايــل ســات 12418 V 27500 – 3/4

 

طريقة تنزيل تردد قناه زى الوان الجديد على الرسيفر

اهم المسلسلات التى تعرض الان على قناة زى الوان

قامت قناة زي ألوان بعرض عدد كبير من المسلسلات الشيقة وأهمها مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله، كذلك مسلسل  قناديل العشاق التركي كما يمكنك متابعة كامل اخبار قناة زى الوان الهنديه من خلال صفحه القناه على الفيس بوك من هنا

كما سوف نتابع معكم اى تغير فى تردد قناة زى الوان غير حياتك، فتابعونا باستمرار للحصول على كل ما هو جديد يخص القناة.

التعليقات