التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دي أم سي dmc من القنوات المصرية الهامة التي تم انطلاقها منذ فترة قصيرة، ولكنها أستطاعات ان تثبت نفسها من بين الكثير من القنوات المصرية المتنوعة، وهي تعد من أضخم القنوات المصرية المتنوعة والتابعة لشركة ميديا للإنتاج التليفزيوني والتي تبث جميع البرامج الترفيهية والمتنوعة وجميع المسلسلات العربية الحصرية التي تقدم عبر شاشتها.

التردد الجديد لقناة دي أم سي dmc

وتعمل القناة دائمًا دون انقطاع، كما أنها تقوم باستمرار بعرض العديد من البرامج المهمة التي يفضلها عدد كبير من المشاهدين ويتابعها الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي بأكمله، وأيضاً يسيطر على القناة رجل الأعمال المصري طارق إسماعيل وهو رئيس مجلس الإدارة لها، ولذلك فالقناة تعد من القنوات المنوعة التي تحاول سرد جميع الأخبار والبرامج الهادفة المتعددة.

كما أن القناة أطلقت رابطًا للبث المباشر على الإنترنت، يمكنكم مشاهدته من خلال الفيديو التالي بدون تقطيع:

أحدث تردد لقناة dmc على نايل سات

القناة تهتم إلى تقديم عدد كبير من البرامج التي تخص المرأة وتقدم لها العديد من النصائح التي تخص البشرة والشعر وطرق المكياج الصحيحة والحديثة والعصرية، وغيرها من الأشياء الأخرى، وتعمل القناة بشكل يومي دون توقف وهذا ما يلفت انتباه جميع المشاهدين لمتابعة القناة، وتعمل طوال اليوم على بث كل ما هو جديد ومتميز حتي تحصل على نسب مشاهدة كبيرة سواء من الوطن العربي أو الشرق الأوسط، فهي قناة ترضي كافة الأذواق العربية، وتقدم محتوى مناسب للأسر العربية.

القناة تقوم ببث العديد من البرامج السياسية والحوارية التي يحبها ويتابعها جميع المشاهدين، وأيضاً تقوم ببث بعض المشكلات التي يتعرض إليها المواطن المصري البسيط وتقديم الحلول المختلفة لها بشكل دائم، وأيضاً تقديم جميع المسلسلات التي تبث بشكل حصري عبر شاشة القناة وهي من المسلسلات الحصرية التي تبث دائماً.

كما أننا نتابع الآن برنامج صاحبة السعادة الذي تقوم بتقديمه الفنانة إسعاد يونس، والتي تستضيف من خلاله نخبة من أهم نجوم العالم العربي.

تردد قناة دي أم سي dmc على نايل سات

وتعد القناة من أهم القنوات التي ظهرت مؤخرًا واستطاعت أن تثبت تفوقها من بين جميع القنوات الأخرى، وأيضاً القناة تقدم البرامج الكوميدية والفنية التي تبث جميع أخبار الفنانين وهذا لانها من القنوات المتنوعة التي تبث جميع البرامج الهادفة، وتعرض العديد من الأفلام المصرية الحديثة التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي.

تستطيعون الآن متابعة قناة دي أم سي من خلال القمر الصناعي النايل سات حتى تتمكنوا من متابعة عدد من أهم المسلسلات والبرامج المنوعة المشهورة محليًا وعالميًا لعدد كبير من ألمع النجوم، من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على الترددات التالية:

  • 11449
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

نحن في انتظار تعليقاتكم وجميع الاستفسارات والأسئلة التي تخص القناة وترددها وبرامجها على مدار الساعة يوميًا من خلال موقعنا موقع دليل مصر وذلك لجميع ترددات مجموعة دي إم سي.

التعليقات