التخطي إلى المحتوى

زوارنا الكرام كل عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أعادة الله علينا وعليكم وعلى جميع الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، فمن خلال هذه المناسبة الكريمة والسعيدة، قررنا أن نأتي لكم بمقال منفرد بخصوص بطاقات تهنئة شهر رمضان 2018، بالإضافة إلى كروت شهر رمضان الكريم، والتي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص في الدول العربية من أجل تبادلها مع من يرغبون من الأصدقاء والأهل والأحباب من أجل التهنئة بقدوم شهر رمضان.

بطاقات تهنئة شهر رمضان 2018

من أجل أن نأتي لكم بـ بطاقات وكروت تهنئة شهر رمضان 2018، قمنا بعمل بحث شامل وكامل عبر الكثير من البطاقات والكروت المكتوب عليها عبارات تهنئة بشهر رمضان 2018، وعزمنا على تجهيزها لكم من أجل أن تنال إعجابكم وتقومون بتبادلها مع من ترغبون بتهنئته بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

أسرة موقعنا تهنئكم بقدوم شهر رمضان الكريم، أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وتمنى أن تنال إعجابكم بطاقات وكروت تهنئة شهر رمضان 2018.

~~**!!كُل عَام وَأَنْتُم بِخَيْر!!**~~

شهر رمضان 2017
موعد شهر رمضان 2017

 

رسائل تهنئة رمضان 1439

ونقدم لكم مجموعة من رسائل التهنئة بشهر رمضان المبارك 1439 ، أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، ونتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منكم صالح الأعمال، وأن تنال إعجابكم.

اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا
اللهم إني أسألك العفة والعافية في دنياي وديني وأهلي ومالي
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
صل من قطعك وأحسن إلى من أساء إليك قل الحق ولو على نفسك
صلة القرابة مثارة في المال محبة في الأهل منسأة في الأجل
من قطع بك أوصله لا تقاطعه خل ربك راضي عنك برضاه
بريحة المسك والعود رمضان علينا وعليكم يعود شهر الخير والكرم والجود
باقة أزهار وورود وسلة بخور ووعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليك يعود
أمانينا تسبق تهانينا..وفرحتنا تسبق ليالينا.. ومبارك الشهر عليك وعلينا
قوموا وشوفوا القمر رمضان هل يا بشر بنصوم أحلى شهر نسأل الله اليسر
الله ينور قلبك بالقرآن ويجمعني بك في ظل الرحمن ويبلغنا سويا بركة شعبان وعتق رمضان وغفران الكريم المنان وأن يجمعنا أنا وانت ومن أحببنا فيه في دار الجنان
بقلم شاعر وفرشة فنان أسبق الأنس والطير والجان وأطير عالي بسما الأكوان أمر على براري وجبال ووديان وأبارك لكم قرب شهر رمضان

يمكنكم زيارة قسم رمضان 2018 عبر موقعنا دليل مصر ستجدون ما يسركم بخصوص رسائل تهنئة شهر رمضان 1439 صور وخلفيات شهر رمضان المبارك 2018 أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.