التخطي إلى المحتوى

لم يتبق سوى أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، حيث يتنافس عدد من نجوم الفن، بطرح أفلام سينمائية جديدة في موسم العيد، وبالفعل انتشرت البروموهات الخاصة بأفلام الموسم منذ أيام قليلة، سواء على شاشات التليفزيون أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تربع برومو فيلم “ليلة هنا وسرور” على عرش الأفلام، وتخطى برومو الفيلم حاجز الـ 12 مليون مشاهدة على اليوتيوب، والفيس بوك، حيث يتضمن البرومو عدد من المشاهد الكوميدية، التي تدور بين بطلي العمل (هنا وسرور)، والذي يشارك في بطولته كلاً من محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، فاروق الفيشاوي، ومحمد سلام، وإخراج حسين المنباوي.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من الأفلام تشارك في سباق موسم عيد الفطر المبارك، وهي فيلم “كارما” للفنان عمرو سعد، غادة عبد الرازق، وزينة، وإخراج خالد يوسف، فيلم “قلب أمه” لهشام ماجد وشيكو، فيلم “أبلة طم طم” للنجمة ياسمين عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وفيلم “حرب كرموز” للفنان أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم ليلة هنا و سرور

البرومو الرسمي لفيلم ليلة هنا وسرور فيلم العيد 2018 فى مصر و الدول العربية ليلة هنا وسرور#سينرجي_فيلمز#احلي_جوازة_دي_ولا_ايه

Gepostet von ‎ليلة هنا وسرور‎ am Samstag, 2. Juni 2018

التعليقات