التخطي إلى المحتوى

أهداف مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا، شاهدنا منذ قليل المباراة التي جمعت بين الأهلي ونظيره الترجي التونسي، وقد انتهت المباراة بفوز فريق القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للترجي.

 

أهداف مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا

 

 

 

مباراة الأهلي والترجي التونسي 2- 11- 2018

على ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، استضاف نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في مباراة من العيار الثقيل، ووسط 50 ألف مشجع.

يلا شوت مباراة الأهلي والترجي التونسي، كانت مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم مباراة قوية وحاسمة، وخاصة من قبل لاعبي القلعة الحمراء، حيث كان هناك إصرار من لاعبو النادي الأهلي في الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، وهي نقاط غالية كي تسهل مهمة مباراة العودة والتي ستقام في تونس

رابط الأسطورة مباراة الترجي والأهلي، والجدير بالذكر أن الأهلي والترجي التقيا في 19 مواجه، ومن بين تلك المواجهة عدد 14 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، وقد حقق الأهلي المصري الفوز في 7 مباريات، بينما فاز الترجي التونسي في 3 مباريات، وكان التعادل للفريقين في 8 مواجهات.

موعد مباراة الأهلي والترجي

على ملعب استاد برج العرب أقيمت مباراة الذهاب نهائي أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، وفقاً للتوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة
  • في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية
  • في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات
مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2018

نجح النادي الأهلي في الوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا، بعد هزيمته لفريق وفاق سطيف الجزائري، بنتيجة إجمالية 3 أهداف مقابل هدفين.

الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يلا شوت ahly ووصل الترجي التونسي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد نجاحه في افوز على منافسه بريميرو دي أوغوستو في أنغولا، وكانت النتيجة الإجمالية  أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

 

 

التعليقات