التخطي إلى المحتوى

المربع الالكتروني للنتائج 2018،قامت وزارة التربية الكويتية بالأعلان عن نتائج الطلاب بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة للعام الدراسي الثاني 2017/2018 عبر موقع المربع الالكتروني، أما عن نتائج طلاب الثانوية العامة فقد بدأوا اليوم الاحد أداء أختباراتهم، وسوف تنتهي فترة الاختبارات يوم 25-5-2018، وفور الانتهاء سيتم الاعلان عن نتائجهم عبر المربع الالكتروني المرفق أسفل المقال .

المربع الالكتروني لنتائج الطلاب 2018

يقوم أولياء الأمور الآن بالبحث عن نتائج أبنائهم من المرحلة الابتدائية والمتوسطة من الفصل الدراسي الحالي لعام 2018، وذلك بالدخول إلي المربع الالكتروني التابع لوزارة التربية الكويت، فقد قامت الوزارة بوضح خطة زمنية للمواعيد الخاصة بالأختبارات، وأيضاً مواعيد نتائج طلاب الكويت للعام الدراسي الثاني 2018.

رابط المربع الالكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب

للاستعلام عن نتائج طلاب الكويت للمرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية العامة من العام الحالي 2017، يرجي الدخول إلي رابط المربع الالكتروني ، ومن ثم إدخال رقم الجلوس والسجل المدني وستظهر النتيجة على الفور، كما سيتم الأعلان عن نتيجة الثانوية العامة عبر نفس الموقع بعدما يتم أنتهاء فترة أختباراتهم، وبالتوفيق للجميع .

تحديث: من خلال رابط المربع الإلكتروني للنتائج المرفق بعاليه يمكن لطلاب الكويت الاستعلام عن نتائج الطلاب لمرحلة الثانوية العامة 2018 وذلك بواسطة رقم الجلوس ورقم السجل المدني نتمنى من الله النجاح والتوفيق للجميع .

التعليقات