التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع للعام الدراسي المنقضي 2017-2018، وقد انتهى التصحيح ورصد الدرجات منذ وقت طويل، ويتم اليوم الإعلان عن نتائج الطلاب بعد تأخير الإعلان عنها بسبب الظروف الأمنية للبلاد، قم بالدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، والذي سنذكره لكم، بجميع البيانات للتعرف على النتائج.

نتائج الصف التاسع اليمني للعام الدراسي 2017-2018 نعرض متابعة شاملة له، ابتداء من بداية أداء الامتحانات وأعمال التصحيح، وانتهاء بظهور النتيجة في وقت قريب، ويمكنكم التعرف على النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، كما تم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية عليه وتم عرض النتائج بعدها بوقت قليل، تابعونا على موقعنا.

حيث تبدأ امتحانات الصف التاسع باليمن في شهر  بداية يوليه، وتنتهي في نفس الشهر، وتبدأ بعدها على الفور أعمال التصحيح، حتى تظهر النتيجة في أقرب وقت، تعرف عليها عزيزي الطالب من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، باستخدام رقم الجلوس، وسنتابع معكم سير عملية الامتحانات والتصحيح والرصد ونعلن لكن عن ظهور النتيجة في نفس اللحظة.

جداول امتحانات المراحل الدراسية

نتائج الصف التاسع الثانوي 2018

بعد أن يتم انتهاء امتحانات الصف التاسع يزداد البحث عن موعد ظهور النتائج، وسوف تبدأ الامتحانات الشهر المقبل وتستمر حتى يوم 18 يوليو، وفور الانتهاء من الامتحانات يبدأ التصحيح وترقب موعد النتائج.

موعد ظهور النتيجة

تضاربت الآراء حول موعد ظهور نتيجة الصف التاسع الثانوي، وكانت آخر تصريحات السادة المسئولين أن نتائج التاسع اليمني ابتداء من بداية شهر أغسطس المقبل.

  • للدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية  اضغط هنا.
  • ستتيح الوزارة الاستعلام من خدمات الهاتف الثابت على رقم 161 أو عبر الرسائل النصية على نفس الرقم للشبكة يمن موبايل
  • لمتابعة أخبار الامتحانات والنتيجة ادخل على صفحة فيس بوك من هنا.

أدخل رقم جلوسك وجميع البيانات علي الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، وتعرف علي نتائج الطلاب، كما يمكنك تكرار الدخول على الموقع للتعرف على الموعد النهائي للنتائج، وذلك بعد أن أعلنت الجهات المسئولة عن العمل الحثيث على الانتهاء من امتحانات، وتصحيح كراسات الإجابة، لجميع المحافظات المحررة، والتي استمرت فيها لفترة عدم الانتظام في الامتحانات.

تحديث: بعد الانتهاء من إعلان جميع نتائج التاسع اليمنية 2017-2018، يتم إعلان نتائج الدور الثاني في خلال أسبوع من نتيجة الدور الأول.

يمكنك عزيزي الطالب التعرف على نتيجة الثانوية اليمنية بالاتصال بالرقم المختصر 160 أو رقم 161، كما يمكنك إرسال رسالة على رقم 161 برقم الجلوس والاسم وسيتم إرسال النتيجة إليك .

التعليقات