التخطي إلى المحتوى

أفلام عيد الفطر 2018، مع اقتراب عيد الفطر المبارك والذي يتبقى عليه ساعات قليلة فقط، يبدأ السباق السينمائي بشكل كبير، فكما اعتدنا أن يكون عيد الفطر من كل عام ملئ بالأفلام السينمائية الجديدة لأقوي نجوم السينما، يشهد هذا العيد سباق قوي جدا مع وجود كمية كبيرة من الأفلام الضخمة والمتنوعة لكبار النجوم، سواء أفلام الأكشن التي يقدمها لنا كبار النجوم منهم، أمير كرارة و محمد إمام ويوسف الشريف ، واليوم سنعرض علي حضراتكم دليل شامل لأفلام عيد الفطر المبارك 2018.
شاهد أيضا

أقوي أفلام عيد الفطر 2018

يشهد عيد الفطر 2018 هذا العام مجموعة قوية من الأفلام التي سيشهدها الكثيرون في دور العرض هذا العام، فبعد الإعلانات القوية والضخمة لفيلم حرب كرموز الفيلم العالمي الذي ينتظره الكثيرون أيضا فيلم، ليلة هنا وسرور الخاص بالنجم الكبير محمد عادل إمام والذي يبدوا أنه سينافس الأفلام الأكشن بقوة كبيره هذا العام.

افلام عيد الفطر 2018

اجازة عيد الفطر 2018 – موعد اجازة عيد الفطر 2018 في القطاع الخاص والحكومي – موعد صلاة عيد الفطر 2018

فيلم حرب كرموز عيد الفطر 2018

من أقوي الأفلام السينمائية المنتظر عرضها في دور العرض في عيد الفطر 2018 ،وسيقدم لنا النجم الكبير أمير كرارة دور متميز للغاية والنجم العالمي صاحب سلسلة الأفلام الشهيرة “بويكا” وتدور أحداث الفيلم فترة الأحتلال الإنجليزي في مصر.

حرب كرموز

 

التريلر الرسمي لفيلم حرب كرموز

فيلم كارما عيد الفطر 2018

من الأفلام المنتظر عرضها في عيد الفطر 2018 ،فيلم كارما بطولة النجم الكبير عمرو سعد والفنانة زينة وباقة كبيرة من النجوم والفنانين، بعد أن تم منع عرض فيلم كارما من دور العرض في عيد الفطر 2018 تم إلغاء القرار منذ أيام قليلة للغاية وسيتم عرض فيلم كارما خلال ساعات قليلة للغاية.

فيلم كارما عيد الفطر 2018

تريلر فيلم كارما

فيلم ليلة هنا وسرور عيد الفطر 2018

ليلة هنا وسرور فيلم عيد الفطر 2018 ،أحدث افلام عيد الفطر 2018 للنجم الكبير والمحبوب محمد عادل إمام ويبدوا أنه ينافس وبقوة في سلسلة أفلام الأكشن.

تريلر فيلم ليلة هنا وسرور

فيلم بني آدم عيد الفطر 2018

 

فيلم بني آدم عيد الفطر 2018

 

فيلم 3 شهور عيد الفطر 2018

تم تأجيل عرض فيلم 3 شهور لمني زكي واحمد السقا حتي الانتهاء من تصوير ليعرض في عيد الأضحي المبارك.

فيلم 3شهور عيد الفطر 2018

 

فيلم قلب أمه عيد الفطر 2018

من أقوي الأفلام الكوميدية في عيد الفطر 2018 فيلم قلب أمه من بطولة النجمان المحبوبان شيكو وهشام والنجمة الجميلة دلال عبد العزيز وحقق الفيلم مشاهدات ضخمة فور عرض التريلر الرسمي الخاصي به ويدور حول قصة كوميدية يحصل فيها شيكو على قلب دلال عبد العزيز بعد أن أصيب إصابة خطيرة ويشعر بعدها كما كانت تشعر بالضبط ليحب ابنها “هشام”.

فيلم الأبلة طمطم عيد الفطر 2018

تعود لنا النجمة ياسمين عبد العزيز بفيلم جديد من أفلامها وهو كوميدي أكشن وتدور أحداث الفيلم حول معلمة في مدرسة أطفال تتعرض المدرسة لهجوم عصابي وتحاول الهرب من العصابة مع الأطفال .

التعليقات