التخطي إلى المحتوى

يبحث الملايين في مصر الآن عن معرفة أماكن لجان استفتاء الدستور 2019 حيث أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات مواعيد الاستفتاء على تعديلات الدستور لتكون ابتداء من السبت 20 أبريل 2019 وتستمر حتى نهاية يوم الإثنين 22 أبريل الجاري، فيما أوضحت أيضاً الهيئة الوطنية للانتخابات مواعيد استفتاء تعديل الدستور خارج مصر، والعديد يود معرفة مكان اللجنة الانتخابية لتعديل الدستور.

وعقدت الهيئة الوطنية للانتخابات مؤتمراً صحفياً ظهر الأربعاء الماضي أعلنت من خلالة ثلاثة طرق لمعرفة لجان الاستفتاء على تعديل الدستور أولها الدخول عبر رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات وثانيها الاتصال على رقم 141 والذي يتم من خلالة معرفة مقر اللجنة الانتخابية وثالثها إرسال رسالة على رقم 5151.

استفتاء الدستور 2019

فيما دعت الهيئة الوطنية للانتخابات ميع المواطنين للنزول والمشاركة في استفتاء الدستور 2019 وذلك خلال أماكن اللجان الانتخابية لاستفتاء الدستور 2019 والتي يمكنكم معرفتها بالرقم القومي من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عبر الرابط المرفق أدناه.

وقد أدى المواطنين خارج مصر  الاستفتاء على تعديلات الدستور اليوم خارج مصر في المملكة العربية السعودية والكويت وذلك وسط تشديدات أمنية تقوم بتوفيرها السلطات في المملكة والكويت حرصاً منها على سير عملية الاستفتاء على تعديلات الدستور أمنة.

معرفة لجان استفتاء الدستور 2019 موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

يمكنكم الآن الدخول عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات هنـــــــــا،ومعرفة أماكن لجان استفتاء تعديل الدستور بالرقم القومي، وسنتابع معكم المزيد فيما يخص هذا الشأن.

فيما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن إجمالي عدد اللجان الخاصة بالاستفتاء على تعديل الدستور 2019 يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، وتستقبل هذه اللجان الناخبين على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.