التخطي إلى المحتوى

ارطغرل 119، قيامة ارطغرل حان اليوم الأربعاء موعدنا مع الحلقة الجديدة من المسلسل التركي قيامة أرطغرل الجزء الرابع والذي يذاع منه حلقة أسبوعية في كل يوم أربعاء من كل أسبوع، ونحن في انتظار مشاهدة الحلقة رقم 119 من المسلسل والتي ستذاع على قناة تي آر تي التركية مباشرة.

ارطغرل 119

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل يتناول عرض فترة وحقبة زمنية هامة من تاريخ تركيا وهي فترة حكم وسيطرة المغول على تركيا وكيفية تحريرهم من الاستعمار والاستبداد والظلم. لذلك يسعى الكثيرين من أصحاب القنوات دائماً للحصول على المسلسل وعرضه والاستفادة من عدد المشاهدين المتابعين للمسلسل، حيث يتم عرض الحلقة الأساسية على تي آر تي في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم عرضه مساء الخميس مترجم على قناة الدعوة وموقع النور.

ارطغرل 119 موقع النور

ومن المتوقع أن تكون الحلقة 119 مليئة بالأحداث الهامة المشوقة حيث تدور أحداثها اليوم حول اكتشاف حقيقة وخيانة سعد الدين كوبيك، وسقوط حاكم بلجيكا في الآسر، ومعرفة ماريا لكل خطط كوبيك، واستعداد أرطغرل لفتح بلاجيك، ويمكن مشاهدة الحلقة كاملة مترجمة للعربية من خلال الدخول لموقع النور الإلكتروني.

تحديث:لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 119 مترجمة يرجي الدخول لرابط موقع النور الإلكتروني المرفق بعاليه، وذلك بعد ساعتين من الآن حيث أنه يعرض باللغة التركية على قناة تي أر تي التركية، نتمنى للجميع مشاهدة ممتعة وشيقة.

التعليقات