التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وقد أعلنت بالفعل مراكز البحوث الفلكية في مصر والدول العربية  موعد اجازة عيد الفطر 2018، سواء في مصر أو في باقي الدول العربية وهي واحده في الجميع، وقد أعلن معهد البحوث الفلكية في مصر عن موعد ظهور هلال شهر شوال 1439 هـ، حيث كما قيل من قبل أن شهر رمضان الكريم هذا العام سيكون 30 يوم أي ينتهى في يوم الجمعة الموافق الخامسة عشر من يونيو.

يمكنك الآن معرفة موعد صلاة عيد الفطر في مصر وكافة الدول العربية أيضا.

اجازة عيد الفطر 2018 في القطاع الحكومي والخاص

بناء على أعلان معهد البحوث الفلكية في مصر والمملكة العربية السعودية، سيكون أول أيام عيد الفطر المبارك يوم الجمعة 15 يونيو، ستكون اجازة العيد في القطاع الحكومي  باختلاف هيئاته أيام الجمعة السبت والأحد والإثنين، أما بالنسبة إلى القطاع الخاص وخاصة البنوك فتكون الإجازة من يوم السبت 16 يونيو وستستمر حتى يوم الأحد 17 يونيو، وكل عام وحضراتكم بخير.

تحديث : أعلنت القوي العاملة عن اجازة عيد الفطر 2018 لكافة العاملين بالقطاع الحكومي وستكون يومي الأحد والأثنين وكل عام وحضراتكم بخير.

زكاة عيد الفطر 2018

بالطبع زكاة عيد الفطر هي فريضة علي كل مسلم، وهي ركن أساسي من أركان الإسلام الخمس،  ويمكنكم الآن معرفة قيمة زكاة الفطر وطريقة احتسابها وكيفية وموعد إخراجها، أيضا علي من يجب الزكاة وكافة المعلومات الضرورية من الرابط التالي.

مقدار زكاة عيد الفطر

كل عام وحضراتكم بخير وإذا كان هناك أي تغيرات أو تحديثات في موعد عيد الفطر المبارك في مصر والمملكة العربية السعودية فسنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول من خلال موقعنا دليل مصر.

التعليقات