التخطي إلى المحتوى

نرصد اليكم رابط أبشر تسجيل، و التسجيل في نظام ابشر، من خلال رابط  بوابة وزارة الداخلية التي أتاحت الآن التسجيل في أبشر، وهو احدي خدمات وزارة الداخلية السعودية، التي تقدمها للمقيمين في السعودية سواء إقامة دائمة أو زائر،  ومن الخدمات التي تقدمها بوابة ابشر هي خدمات الجوازات (استخراج جواز الدخول أو الخروج) وخدمات المرور وخدمات الحج وخدمات استقدام العمالة و استعلام صلاحية الاقامة .

كيفية التسجيل في أبشر

نتابع معكم طريقة التسجيل في نظام ابشر  عبر بوابة وزارة الداخلية السعودية بالخطوات الآتية:-

أولاً : يتم الدخول إلى بوابة أبشر الإلكترونية، من خلال رابط ابشر الذي وفرته وزارة الداخلية السعودية.

ثانياً:  بعد الدخول نختار أيقونة مستخدم جديد.

ثالـثاً: قم بإدخال رقم الهوية والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم جوالك في الخانات الموضحة في صفحة التسجيل، وتوخى الحذر عند إدخال الأرقام حيث سوف تصل رسالة عبر الجوال، تفيد إليك رقم تفعيل الحساب من خلال بوابة ابشر للتأكد من ملكية الجوال لصاحب الحساب المنشأ.

رابعاً: بعد وصول رسالة التفعيل  على الجوال نقوم بكابتها  في المكان المخصص لها  ورقم الهوية ونضغط موافق.

خامساً: ستظهر بعدها صفحة إدخال البيانات الشخصية، والتي يطلب فيها إدخال كلا من اسم المستخدم، وكلمة السر واختيار الأسئلة السرية لتأكيد الهوية عبر أبشر.

سادساً: بعد إتمام عمليه إدخال البيانات  نضغط موافق وبهذا نكون قد قمنا بإنشاء حساب جديد على موقع نظام ابشر.

سابعاً : سيطلب منك النظام عبر رسالة على الشاشة أمامك، بالقيام بطباعة النموذج ثم تقوم بعد طباعته بالتوقيع عليه وتسليمه ألي اقرب مركز تفعيل بنظام ابشر  لسكنك.

رابط تسجيل ابشر 1439

ما يشغل بال  الكثير من المقيمين أو الوافدين إلى السعودية هو كيفية تجديد الإقامة، وهو ما يقدمه موقع ابشر الإلكتروني، وسوف نتابع معكم كيفيه التسجيل في ابشر من خلال  المنصة الرسمية الإلكترونية ابشر الجوازات.

تسجيل نظام ابشر مستخدم جديد

استعلام عن صلاحية الإقامة 1440

تحديث: يمكنك الآن الدخول الى رابط ابشر الجوازات السعودية والحصول على الكثير من الخدمات التي يقدمها موقع ابشر والتى يخص الكثير من المقيمين فى السعوديه وقد ارفقنا اليكم الرابط للدخول الى ابشر جوازات السعودية فى الاعلي.
تحديث: اصدار الجوازات السعودية اعلان بمد فترة حملة وطن بلا مخالف لمدة شهر اخرى لكى يتمكن اى وافد مخالف بان يغادر البلاد وقد استكملت المديرية العامة للجوازات في جميع المواقع المخصصة لاستقبال الوافدين المخالفين في المناطق والمحافظات بالمملكة السعودية استعداداتها وتجهيزاتها من القوة البشرية والآلية لاستقبال مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود فى المملكة وإنهاء إجراءاتهم.
تحديث: رصدنا اليكم طريقة تسجيل الدخول فى نظام ابشر للوصول الى الخدمات التى تقدمها وزارة الداخلية السعودية عبر موقع أبشر الإلكتروني تيسيراً على جميع السعوديين والوافدين والمقيمين فى المملكة.

التعليقات