التخطي إلى المحتوى

يعتبر برنامج واتساب من أشهر تطبيقات التي تحدث في العالم اليوم نظرا لشهرته ؛وجودته واستخداماته المميزة في عالم التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي ؛و لا يوجد شخص لم يسمع بالتطبيق حيث انه يستهدف عدد كبير من المستخدمين ووصل إليه بالفعل والتطبيق صنع ؛وأنتج لمختلف الفئات للكبار والصغار ؛ويستخدم البرنامج أو التطبيق في المحادثة الكتابية أو الصوتية أو إرسال الملفات بمختلف أنواعها وإحجامها .

يمكنك من خلاله وضع صورتك الشخصية وكتابه الحالة الخاصة بك ؛وكان التطبيق في البداية مجاني لمده معينه ثم يتم الدفع بعد ذلك لكن بعد ذلك أصبح مجاني مما اكسب البرنامج شهرة كبيرة جدا ؛وواسعة في مختلف بلدان العالم ويمكن تسجيل صوتي للشخص وإرساله إلى الأصدقاء في اى وقت واى مكان واى زمان .

يمكن من خلال التطبيق عمل مجموعات جروبات للمحادثة الجماعية بين أكثر من صديقين، أو أكثر وقد تطور الواتس اب حديثا خدمه المكالمات الصوتية، فيمكنك إجراء مكالمات مجانية مع أصدقائك في اى وقت مجانا تماما دون دفع اى رسوم وينافس البرنامج تطبيق الفيس بوك ، فايبر ، لاين ، ايمو ،غير ذلك من التطبيقات التي صممت خصيصا للمحادثات سواء كانت كتابية أو مرئية .

يتميز البرنامج بجرا فيكس مميزة، وتصميم رائع من خلال لون اخضر ،ولوجو جذاب ينافس به باقي التطبيقات الأخرى التي تتخصص في التواصل الاجتماعي ،وتعمل على تقريب المسافات .

التعليقات