التخطي إلى المحتوى

تعتبر شركة TE Data واحدة من أكبر الشركات في مصر تقدم خدمات الإنترنت المنزلي التابعة للمصرية للاتصالات، وتستحوذ على أكثر من 60% من السوق المصري وعملاء مستخدمي الإنترنت المنزلي في مصر، خاصة أنها تقدم مجموعة من باقات الإنترنت المنزلي التي تتناسب مع جميع العملاء بما يلبي احتياجاتهم وطلباتهم، وتقدم شركة المصرية للاتصالات مجموعة من العروض الجديدة بمزايا عديدة مثل سرعة التحميل وسعة التحميل التي تناسب الجميع، وتتنوع أسعار باقات الإنترنت المنزلي بين نظام Home ونظام ميجا بلس الجديد ونستعرض معكم مقارنة بين كل منهما في الأسطر التالية.

أسعار باقات الإنترنت المنزلي
أسعار باقات الإنترنت المنزلي

أسعار باقات الإنترنت المنزلي من شركة TE Data نظام ميجا بلس

العرض الأول ميجا بلس 160/شهر

يمكن الاستمتاع بباقة ميجا بلس 160/شهر بسرعة تحميل 16 ميجابايت/ثانية بسعة تحميل 100 جيجا بايت شهريا وتنخفض السرعة إلى 1 ميجابايت عند انتهاء سعة التحميل.

أسعار باقات الإنترنت المنزلي
أسعار باقات الإنترنت المنزلي

العرض الثاني ميجابلس 260/شهر

يمكن الحصول على باقة ميجا بلس 260/شهر بسرعة تحميل 16 ميجابايت/ثانية بسعة تحميل 200 جيجا بايت شهريا وتنخفض السرعة إلى 2 ميجابايت عند انتهاء سعة التحميل.

العرض الثالث ميجا بلس 360/شهر

يمكن الاستمتاع بباقة ميجا بلس 360/شهر بسرعة تحميل 16 ميجابايت/ثانية بسعة تحميل 300 جيجا بايت شهريا وتنخفض السرعة إلى 4 ميجابايت عند انتهاء سعة التحميل.

أسعار باقات ميجا بلس
أسعار باقات ميجا بلس

العرض الرابع ميجا بلس 500/شهر

يمكن الحصول على باقة ميجا بلس 500/شهر بسرعة تحميل 16 ميجابايت بسعة تحميل 500 جيجا بايت شهريا وتنخفض السرعة إلى 4 ميجابايت عند انتهاء سعة التحميل.

إقرأ أيضا: الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون ودفع فاتورة النت اونلاين

مميزات نظام ميجا بلس

الحصول على جهاز راوتر مجاني سواء راوتر سلكي أو راوتر هوائي، وتشمل الأسعار القيمة المضافة بنسبة 14%.

ويمكن الاستمتاع بخدمة شاهد بلس ومتاح للعملاء الجدد أو الحاليين في شركة تي أي داتا.